نادر شوقي يبرئ شريف إكرامي من رحيل رمضان صبحي عن الأهلى

الاثنين 07 سبتمبر 2020 | 03:23 مساءً
كتب : مجدي جمال

استنكر نادر شوقى، وكيل أعمال رمضان صبحى السابق، الأخبار التي انتشرت بأن شريف إكرامي هو من حرض زوج أخته للإنتقال إلى بيراميدز مؤكدا أنه أول الأشخاص الذين أخبروه بالخبر.

وقال شوقى فى تصريحات عبر قناة « أون تايم سبورت» : "تفاصيل العلاقة بينى وبين رمضان صبحى أمر خاص لا يحق لأحد سؤالى عنها، ولن أتحدث فيها، وفسخنا عقد الوكالة لاختلاف التوجه، وانتقاله إلى بيراميدز لا يحتاج وكيل أعمال، كنت وكيله قبل ذلك لمحاولة إيجاد عرض احترافى ولكنه الآن قرر البقاء فى مصر".

وأضاف"البعض قال إننى أريد إبقاءه فى الأهلى بالعافية، ولكن هذا لم يحدث، وليس معنى انتهاء التعاقد أن أخرج أتحدث عنه بسوء، ما أعلمه جيداً أننى كنت من أول الناس الذين كلموا شريف إكرامى وأخبرته عن أمر انتقال رمضان إلى بيراميدز، ورد فعله أكد أنه فوجئ بأنه لم يكن يعلم أى شىء عن الأمر، ولا أعرف ما حدث خلف الكواليس".

وأردف "علاقتى بأحمد فتحى عادية لا يوجد هناك أمر نتحدث فيه، وفسخ الوكالة أمر طبيعى مثل انتهاء علاقة اللاعب بناديه، ولا أعتقد أننى أو رمضان وفتحى سنعمل مع بعض مجدداً، والرغبة موجودة من الطرفين بعدم العمل مع بعضنا البعض من جديد، لا أحب أن أكون موجود فى مكان ولا يكون لى دور".

شوبير يصدم جمهور الأهلى بشأن المصابينأكد الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس إتحاد الكرة المصري السابق أن حالة الثنائي كريم نيدفيد ومحمد محمود غير مطمئنة في الفترة الحالية.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي « مع شوبير » عبر أون سبورت إف إم " كريم نيدفيد حالته غريبه حتي الآم ولم يتم الكشف عن أسباب إصابته ".

وعن محمد محمود قال حارس الأهلى السابق" اللاعب شعر بآلام في الركبة، وأسرع المسؤولين بسفره إلى ألمانيا للإطمئان على حالته".

وتابع " طبيب الفريق أكد عودة اللاعب بعد ثلاث أسابيع، ولكن أتوقع أنه يحتاج أكثر من شهر للمشاركة في التدريبات الجماعية ".

وأتم" الأهلى سيفقد المدافع محمود متولي في الموسم المقبل بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبه ".

إقرأ أيضاً...

الأهلى يكتسح حرس الحدود في المواجهات بين الفريقي

الأهلى يستخدم ورقته الرابحة لحسم صفقة محمد إبراهيم

اقرأ أيضا