رد ناري من شريف إكرامي بعد حديث نادر شوقي عنه

الاثنين 07 سبتمبر 2020 | 03:40 مساءً
كتب : مجدي جمال

عاد شريف إكرامي لاعب الأهلى السابق ومنتخب مصر إلى الحديث إلى جماهير القلعة الحمراء مرة أخري بعدما قام نادر شوقي بتبرئته من رحيل رمضان صبحي إلى بيراميدز.

وكتب إكرامي على موقع التواصل الاجتماعي « تويتر »:"لم أكن أتمني أن يؤكد صحة كلامي أطراف آخرى، وتوقعت أن يكون رصيد مصداقيتي لدى الجماهير كافياً".

جدير بالذكر أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلى قد قررت الاستغناء عن خدمات شريف إكرامي بعد تغريداته الماضية.

نادر شوقي يبرئ شريف إكرامي من رحيل رمضان صبحي عن الأهلى

استنكر نادر شوقى، وكيل أعمال رمضان صبحى السابق، الأخبار التي انتشرت بأن شريف إكرامي هو من حرض زوج أخته للإنتقال إلى بيراميدز مؤكدا أنه أول الأشخاص الذين أخبروه بالخبر.

وقال شوقى فى تصريحات عبر قناة « أون تايم سبورت» : "تفاصيل العلاقة بينى وبين رمضان صبحى أمر خاص لا يحق لأحد سؤالى عنها، ولن أتحدث فيها، وفسخنا عقد الوكالة لاختلاف التوجه، وانتقاله إلى بيراميدز لا يحتاج وكيل أعمال، كنت وكيله قبل ذلك لمحاولة إيجاد عرض احترافى ولكنه الآن قرر البقاء فى مصر".

وأضاف"البعض قال إننى أريد إبقاءه فى الأهلى بالعافية، ولكن هذا لم يحدث، وليس معنى انتهاء التعاقد أن أخرج أتحدث عنه بسوء، ما أعلمه جيداً أننى كنت من أول الناس الذين كلموا شريف إكرامى وأخبرته عن أمر انتقال رمضان إلى بيراميدز، ورد فعله أكد أنه فوجئ بأنه لم يكن يعلم أى شىء عن الأمر، ولا أعرف ما حدث خلف الكواليس".

وأردف "علاقتى بأحمد فتحى عادية لا يوجد هناك أمر نتحدث فيه، وفسخ الوكالة أمر طبيعى مثل انتهاء علاقة اللاعب بناديه، ولا أعتقد أننى أو رمضان وفتحى سنعمل مع بعض مجدداً، والرغبة موجودة من الطرفين بعدم العمل مع بعضنا البعض من جديد، لا أحب أن أكون موجود فى مكان ولا يكون لى دور".

إقرأ أيضاً...

نادر شوقي يزف بشرى سارة لجمهور الأهلى

الأهلى يحتفل بعيد ميلاد محمد بركات