نشرة الفن| وفاة الفنانة عايدة كامل.. وتعرض نجل فريدة سيف النصر لحادث أليم

الاثنين 07 سبتمبر 2020 | 04:04 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تنشر شبكة أخبار بلدنا اليوم اليوم مجموعة من الأخبار الفنية لعدد من أبرز نجوم الفن جاء أبرزها على النحو التالى.

تعرض نجل فريدة سيف النصر لحادث أليم

أعربت الفنانة فريدة سيف النصر عن الحزن الشديد الذي تعاني منة، بعد تعرض ابنها الي حادث أثناء تواجده في الساحل الشمالي .

هبة الأباصيري تكشف حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث (تفاصيل)

شاركت الاعلامية هبة الأباصيرى متابعيها بصورة لها عقب تعرضها لحادث اصاب قدمها بالكسر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وعلقت هبة الأباصيري على الصورة قائلة: "قدر ولطف"، وتفاعل عدد كبير من محبي الاعلاميه هبه الاباصيري مع الصور، وتوالت الدعاء لها بالشفاء.

وفاة الفنانة عايدة كامل عن عمر ناهز 89 عامًا

تداولت بعض الأنباء منذ قليل، عن وفاة الفنانة عايدة كامل، والدة الدكتور هشام عزمي أمين المجلس الأعلى للثقافة، عن عمر ناهز 89 عاما.

وكتب المجلس الأعلى في بيان قد أصدره منذ قليل: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، تنعى الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة ورئيس المجلس الأعلى للثقافة، والموظفون بالمجلس الأعلى للثقافة، والدة الدكتور هشام عزمي الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، الفنانة القديرة عايدة كامل، زوجة الفنان الراحل محمود عزمي".

بالفيديو.. وصلة رقص لـ دينا الشربيني مع عمرو دياب في حفلة خاصة

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للفنان عمرو دياب بصحبة زوجتة الفنانة دينا الشربيني في إحدى الحفلات الخاصة، وسط تفاعل كبير من الحاضرين مع اغاني عمرو دياب.

وظهرت الفنانة دينا الشربيني في وصلة رقص خلف عمرو دياب وتبادلا الاغاني بحفاوة من الجماهير خاصة مع خروج عمرو دياب عن نص الاغنية حيث قال "احلفله ورحمة ابويا عمره ما صدقني"

أغرب وصايا النجوم.. خروج جثمان من المسرح.. ودفن في الساحل الشمالي

يشعر الإنسان أنه اقترب من الموت، ولم يتبقى من العمر قدر ما مضى، ليبدء التحدث مع المقربيين له ويلقي عليهم وصيته قبل رحيله.

وفي السطور التالية ترصد شبكة "بلدنا اليوم" أغرب الوصايا.