علاء مبارك يسخر من حدث إختفاء كأس الأمم الإفريقية

الاثنين 07 سبتمبر 2020 | 04:06 مساءً
كتب : مجدي جمال

‏سخر علاء مبارك نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك من حدث اختفاء كأس الأمم الإفريقية مؤكدا أنه تم التقاط صورة له مع الكأس في فبراير 2010 وليس 2011 كما أشيع.

وكتب علاء مبارك على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي« تويتر» :" صورة لى مع كأس أمم أفريقيا "انجولا" اثناء تكريم المنتخب و المصيبة مكتوب يناير ٢٠١١! قلت لا بقى لحد هنا واستوب لازم اوضح البطولة كانت يناير ٢٠١٠ و التكريم كان فى اوائل فبراير ٢٠١٠ ".

صورة لى مع كأس أمم أفريقيا "انجولا" اثناء تكريم المنتخب و المصيبة مكتوب يناير ٢٠١١! قلت لا بقى لحد هنا واستوب😂لازم اوضح البطولة كانت يناير ٢٠١٠ و التكريم كان فى اوائل فبراير ٢٠١٠ مش ناقصة اظن مفهومة! ما صدقت خلصنا من البورصة الاقى نفسى داخل على قضية "اختفاء كأس الامم😂— Alaa Mubarak (@AlaaMubarak_) September 7, 2020

وأضاف "مش ناقصة اظن مفهومة! ما صدقت خلصنا من البورصة الاقى نفسى داخل على قضية اختفاء كأس الامم".

الإسماعيلي يجهز قائده لسد غارات الأهلى

يستضيف استاد الجيش ببرج العرب مباراة الأهلى والإسماعيلي يوم الجمعة القادمة ضمن أحداث الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدورس المصري الممتاز.

وأكد الجهاز الطبي لفريق الإسماعيلي أن باهر المحمدي قائد الفريق لم يتعرض لإصابة ولكنه إجهاد خفيف بعد خوض مباراة كاملة أمام مصر المقاصة بعد أن غاب عن الفريق 5 شهور كاملة.

ويلعب الدراويش اليوم مع نظيره نادى مصر في السادسة مساءاً باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز فى مواجهة مثيرة بين الفريقين يدخلها الدراويش بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة من مصر المقاصة برباعية مقابل هدف فى الجولة الأخيرة للمسابقة بينما تعادل نادى مصر مع حرس الحدود بهدف لكل فريق فى نفس الجولة.

إقرأ أيضاً..

رد ناري من شريف إكرامي بعد حديث نادر شوقي عنه

نجم ريال مدريد: نيمار هو مثلي الأعلى

اقرأ أيضا