بطريق الضبعة..إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص

الاثنين 07 سبتمبر 2020 | 08:16 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهد طريق الضبعة بمنطقة أوسيم، حادث مروع، إثر انقلاب سيارة ميكروباص، وأسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث .

تلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة بلاغا بوقوع حادث مرورى بمنطقة أوسيم، وانتقل رجال المرور إلى المكان الحادث وتم نقل المصابيى إلى المستشفى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة وتم رفع حطام الحادث .

اقرأ المزيد

تلميذة تتعرض لـ "سطو مسلح" على الهواء

اقتحم مجموعة من اللصوص منزل الطالبة خلال الدرس وسرقوها أمام زملائها الذين بدوا مصدومين، وأخذوا يصيحون بأنهم زميلتهم تتعرض للسرقة، وفق ما أظهر فيديو نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حيث تعرضت تلميذة في الإكوادور للسرقة على الهواء مباشرة خلال درس عبر برنامج زوم، بينما كان المعلم والطلاب يشاهدون ما يحدث من دون أي حول لهم ولا قوة.

ووقع الهجوم على الفتاة، التي تدعى ماريا خوسيه، أثناء مشاركتها في درس عبر برنامج زوم مع 25 آخرين، من بينهم معلمها في مدينة أمباتو في تونجوراهوا وسط الإكوادور يوم الجمعة الماضي.

ويبدو أن اللصوص لم يكونوا على دراية بتصوير اقتحامهم للمنزل وتهديدهم للطالبة، مما سمح لزملائها في الفصل بتنبيه السلطات وعائلة الضحية، وتمكن رجال الشرطة من اعتقال أربعة مشتبه فيهم بعد فرارهم من مكان الحادث.

إقرأ ايضا محامي المستشارة نهى الإمام يفجر مفاجأة بشأن القضية

القبض على "تاجر كيف" إمبابة وبحوزتة كمية من الحشيش