الإسماعيلي يصعق نادي مصر برباعية نظيفة

الاثنين 07 سبتمبر 2020 | 08:40 مساءً
كتب : روماني شحاته

نجح فريق الإسماعيلي في تحقيق فوز كبير، على نادي مصر، برباعية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل في الجولة الـ25 من مسابقة الدوي العام.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث سيطر الإسماعيلي على وسط الملعب في الشوط الأول، وفي المقابل اعتمد نادي مصر على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة.

وبدأ الإسماعيلي بالهجوم، ففي الدقيقة الخامسة، أرسل أحمد مدبولي الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن شتتها الحارس عصام ثروت، ثم شتتها الدفاع لخارج الملعب، وبعدها استمر تمرير الكرة بين لاعبي الإسماعيلي في متنصف الملعب دون خطورة على مرمى المنافس.

وفي الدقيقة 22 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الإسماعيلي بعد لمسة يد على المدافع أحمد عبدالموجود من داخل منطقة الجزاء، وأحرزها عمر الوحش معلنا تقدم الإسماعيلي.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الوضع كثيرا، وواصل الإسماعيلي ضغطه الهجومي، مع تراجع شديد لنادي مصر، وفي الدقيقة 65 أضاف عبدالرحمن مجدي الهدف الثاني للدراويش، من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، حيث سدد الكرة من فوق الحائط البشري لتمر على يسار الحارس.

واستمر الإساعيلي في الهجوم حتى نجح محمد الشامي في إحراز الهدف الثالث، في الدقيقة 85 بعد تمريرة من همام طارق من خارج منطقة الجزاء فسددها قوية مرت في أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك، واختتم حازم مرسي الأهداف في الدقيقة 91.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 30 نقطة في المركز العاشر، بينما توقف رصيد نادي مصر عند 18 نقطة في المركز قبل الأخير.

إقرأ أيضًا...

الزمالك يكشف حجم إصابة بن شرقي بعد إصابته أمام الجيش

رسميًا.. مدرب طنطا السابق يعود لقيادة الفريق مجددًا