مرتضى منصور يعلن عودة خالد الغندور لقناة الزمالك ‏

الثلاثاء 08 سبتمبر 2020 | 01:59 صباحاً
كتب : خالد رزق

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الاعلامي خالد الغندور سيعود قريباً لتقديم برامج على شاشة قناة النادي الرسمية.

وقال مرتضى في تصريحات لقناة الزمالك: أطمئن جماهيرالزمالك، ستشاهدون قناة جديدة خلال هذا الشهر، وخالد الغندور عائد من جديد وربنا يهديه.

وواصل:"إلى المأجورين الذي ادعوا أنني ممنوع من اجراء مداخلات على قناة الزمالك، لازلت موجوداً ولم يمنعني أحداً، ولكن كان لدي بعض التحفظات على القناة".

مرتضى منصور يوجه رسالة قوية لسيد عبد الحفيظ

وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة قوية لسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي.

وقال مرتضى خلال تصريحات لقناة نادي الزمالك:"سيد عبدالحفيظ ينتمي لجماعة الاخوان وأطالبه بتصوير مقطع فيديو من أمام منزله في الفيوم، وأتحدى أن يفعل ذلك".

وواصل:"أنصح سيد عبدالحفيظ بالابتعاد عن الزمالك والتركيز مع ناديه فقط".

الأهلي يعبُر كمين الحدود بهدفين ويُغرد بصدارة الدوري

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفوز على نظيره نادي حرس الحدود بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية، فى إطار مباريات الأسبوع الخامس والعشرون من الدوري المصري .

افتتح التسجيل وليد سليمان فى الدقيقة 85، بعد كرة بينه وبين جونيو أجاي ليسدد الحاوي الكرة من داخل منطقة الجزاء فى الزاوية اليمنى من مرمى الحارس أحمد السعدني، قبل أن يسجل محمد مجدي قفشة الهدف الثاني فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة

وبهذا الفوز ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 68 فى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة 26 فى المركز الثالث عشر من ترتيب الجدول .

وأعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة حرس الحدود، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الاثنين، على ستاد المكس في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، أحمد فتحي.

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج.

خط الهجوم: أحمد الشيخ، جيرالدو، أليو بادجي، مروان محسن.

اقرأ أيضا