"خليت الرأس في الشقة".. ننشر اعترافات المتهم بتقطيع زوجته بالإسكندرية

الثلاثاء 08 سبتمبر 2020 | 10:01 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

اعترف سائق المتهم بقتل وتقطيع زوجته بتفاصيل جريمته المروعة أمام القاضي بهدوء تام لشكه في سلوكها بمنطقة سيدي جابر بمحافظة الإسكندرية قائلا: "قطعت لحمها في ساعتين، شفتها في أحضان راجل غريب، جبت السكين من المطبخ وبعدين دبحتها، ومسكت منشار كهربائي وقطعت رأسها وايد وقسمت الباقي نصفين، وجبت أكياس زبالة وحطيت فيها الجثة، ورميتها في مكان بعيد عن البيت، وخليت الرأس في الشقة علشان ادفنها في مكان تاني".

يواصل المتهم قائلا: "مفيش يومين، ولقيت المباحث بتسأل عليا، ملحقتش أدفن راس الجثة، وخبطت على باب الشقة، عرفت إن كل حاجة اتكشفت، مش زعلان إني قتلتها، خاينة وكانت تستاهل". عقب الانتهاء من مناقشة المتهم، أصدرت جهات التحقيق قرارا بحبسه لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وتم إعادة المتهم إلى محبسه مرة أخرى.

وأفادت التحريات والتحقيقات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الاسكندرية التي جرت تحت إشراف اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، أن بداية الواقعة إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة سيدي جابر بورود بلاغ من أحد الأهالي بعثوره على جثة سيدة، دون رأس، ملقاة بصندوق قمامة أمام عقار بمنطقة تعاونيات سموحة.

بمجرد تلقي البلاغ، انتقل رئيس مباحث قسم سيدي جابر وضباط القسم إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن الجثة لسيدة مجهولة، يتراوح عمرها بين 25 و35 عاما، دون رأس ومقسومة لجزئين، داخل صندوق قمامة بتعاونيات سموحة.

عقب فحص الكاميرات والمشتبه فيهم ومناقشة الشهود، توصلت القوات إلى مرتكب الواقعة، وهو زوجها والذي اعترف بارتكاب الجريمة انتقامًا منها لخيانتها له، وتم استئذان النيابة العامة، وألقي القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة سيدي جابر، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

طالبة تنتحر بمبيد حشري لمرورها بأزمة نفسية

انتحرت طالبة عمرها 17 عاماَ، وذلك بمركز ببا جنوب بني سويف، بعد تناولها مبيد حشري، لمرورها بأزمة نفسية بسبب خلافات أسرية، ونقلت جثتها لمشرحة مستشفى ببا المركزي.

تلقى اللواء محمد مراد مدير أمن بنى سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة ببا، بورود بلاغ من مستشفى ببا المركزي، بوصول طالبة " لمياء . س .ع" 17 عاما، طالبة ومقيمة بإحدى قرى المركز، جثة هامدة ادعاء تناول مادة سامة.

وتبين من تحريات ضباط المباحث الجنائية بقيادة الرائد مصطفى أبو طالب رئيس مباحث مركز ببا، بإشراف العميد أسامة جمعة مدير البحث الجنائى، أن والدها قرر بأنها تناولت مبيدا حشريا لمرورها بضائقة نفسية بسبب خلافات أسرية، ولم يتهما أحد بالتسبب في وفاتها.

وذكر تقرير مفتش الصحة، أن سبب الوفاة توقف عضلة القلب وهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناول مادة سامة، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

إقرأ ايضا

وزارة الداخلية تكشف سبب وفاة شاب المنيب (بيان)

اغتصب الصغار بالقوة.. رجل دين متهم باغتصاب أطفال في السويد