"بعد وصية البنات".. وفاة الدكتور مصطفى السيد متاثرًا بكورونا

الثلاثاء 08 سبتمبر 2020 | 01:38 مساءً
كتب : سهام يحيى

توفى اليوم الدكتور مصطفى السيد عبده، طبيب القلب والأوعية الدموية، عقب تدهور حالته الصحية نتيجة لإصابته بفيروس كورونا المستجد.

ونشر الطبيب عبر صفحته علي موقع التواصل الاحتماعي فيس بوك قبل ساعات من وفاته، منشور يوضح حالته الصحية، قال فيه: "تم اتخاذ قرار تركيب أنبوبة حنجرية الآن، لم أجد الوقت الكاف لتقبيل ابنتي، لا إله إلا الله محمد رسول".

وتابع: "لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، أظن نهاية الطريق ومحطة الوصول أستودعكم الله، كنتم خير داعمين".

وفاة طبيب

.

وكان تداول رواد السوشيال ميديا، صورة للطبيب عقب إصابته بالفيروس، تحدث فيها عن أطفاله الصغار، قائلا:"يا رب علشان خاطر البنتين الغلابة اللي مالحقتش أحفظ وشوشهم بسبب الجري في الدنيا".

اقرا ايضا..

ملصقات على العقارات المخالفة في القاهرة لتحذير المواطنين

الموجة الثانية لكورونا.. طبيب يعلن الموعد الحقيقي لظهورها.. فيديو

أكد الدكتور عبدالجواد هاشم، أستاذ الميكروبيولوجي بالجامعة البريطانية، أن مصر مازالت تتعامل مع الموجة الأولى من فيروس كورونا المستجد، ولكن أغلب حالات الإصابة بالفيروس أصبحت بسيطة ومتوسطة.

وأوضح عبدالجواد هاشم، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "الآن" ، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه من المتوقع أن تبدأ الموجة الثانية من فيروس كورونا في النصف الثاني من شهر أكتوبر، أن " الموجة الثانية هتحصل هتحصل خاصة مع انخفاض الحرارة وغلق منافذ التهوية " ، موضحًا أن أعراض الإصابة لن تتغير .

ولفت أستاذ الميكروبيولوجي، إلى أن هناك مؤشرات على أن ضراوة الإصابة قلت، وقد يكون هذا بسبب أن الجرعة التي دخلت جسم الإنسان بسيطة، ولكن جينيا الفيروس لم يتغير.

اقرأ أيضا