بالفيديو.. عمر كمال وحسن شاكوش يخضعان لعملية تجميل

الثلاثاء 08 سبتمبر 2020 | 04:17 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

خضع مطربي المهرجانات، حسن شاكوش وعمر كمال، لعملية تجميل لتنظيف البشرة وحقن البلازما خلال تواجدهما فى تونس، للاعتناء ببشرتهما والحفاظ عليها من إجهاد السهر وتجهيز أغانيهما الجديدة.

وذهبوا إلى عيادة تجميل لحقن بشرتهما، وتم تداول فيديو لهما عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وهما فى عيادة التجميل وظهر عمر كمال وهو يغنى أثناء حقن بشرته بينما حسن شاكوش ظهر صامتا لوضعه ماسك على بشرته.

وعلى الجانب الآخر قال هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، أول أمس الأحد إن اجتماع النقابة انتهى إلى عدم التعامل مع "حسن شاكوش، وعمر كمال"، تماماً وغلق هذا الملف نهائياً، وتابع: "ليس لديهما النية فى إصلاح مسارهما الغنائى ولا يتعاونا مع نقابة الموسيقيين.. ماشين من دماغهم وبيضربوا بكل القوانين عرض الحائط".

وأضاف "شاكر"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الدفاع عن "شاكوش وكمال"، من قبل بعض وسائل الإعلام أمر فى غاية الغرابة، وتابع: "بعتنا أكثر من مرة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بعض الأخبار التى نشرت عنى وعن النقابة.. شىء محزن صراحة، خاصة أنه لم يتم اتخاذ أى موقف للدفاع عن النقابة حتى الآن".

وتعليقاً على الحفل الغنائى الذى أقامه حسن شاكوش وعمر كمال فى تونس، قال نقيب الموسيقيين: "أولاً هما غنوا وفى مكان صغير جداً.. تقدر تقول كباريه مش حفلة فى مسرح كبير وعدد الحضور صغير"، مشيراً إلى أن النقابة لا تملك أن تمنع تصرف تونس فى أمورها الداخلية ومن حقهم إقامة حفلات، مضيفاً: "من حق الشعب التونسى أن يقيم الحفلات".

اقرأ ايضاً| بحركات مثيرة.. جوهرة ترقص على أنغام "يا حبيبي".. ومعجب يرد (فيديو)

اقرأ ايضاً| نقل جثمان "ستونة" إلى بمقابر الجالية السودانية

#عمرو_كمال و#حسن_شاكوش يجريان عملية حقن البلازما للوجه للحصول على بشرة أفضل وذلك خلال تواجدهما بتونس #omarkamal #hassanshakosh #mask A post shared by مجلة المشاهير (@al.mashahir) on Sep 6, 2020 at 12:53pm PDT

قرار عاجل من نقابة الموسيقيين تجاه المطرب الشعبي عمر كمال

قامت نقابة المهن الموسيقية، بإلغاء عضوية المطرب الشعبي عمر كمال من قائمة أعضائها المنتسبين، بعد أن خرق قوانين النقابة وقام بالغناء أكثر من مرة داخل وخارج مصر.

وأشار علاء سلامة وكيل نقابة المهن الموسيقية، إلى أن النقابة أخذت قرارا بإلغاء عضوية عمر كمال من النقابة وسحب التصريح السنوي الذي يتم منحه لأعضائها، وملاحقته قانونيا فى حال قيامه بإحياء أى حفلة، كما أنها ستلاحق أى منظم حفلات سينظام حفلا غنائيا له.

يذكر أن كمال كان موقوفا من النقابة نظرا لكونه عضوا فيما عكس باقى مطربي المهرجانات.

نشر مطرب المهرجانات عمر كمال عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، فيديو يجمعه بحسن شاكوش، أثناء إجراء بروفات أولى حفلاتهما بتونس غدًا الجمعة.

وعلق "كمال" قائلًا: "عمر كمال وحسن شاكوش بروفات حفلات تونس.. هنكسر الدنيا".

وأجرى هاني شاكر مؤخرًا اتصالًا بنقيب الموسيقيين بتونس لإلغاء حفل شاكوش وعمر كمال، ومنعهما من الغناء وشطبهما من جدول النقابة، إلا أن الحفل قائم وجارٍ التحضير له.