رئيس مدينة سمالوط: نفذنا إزالة 13 حالة تعدي بـ 3 وحدات

الثلاثاء 08 سبتمبر 2020 | 06:03 مساءً
كتب : محمد على عبد المنعم

واصلت الوحدة المحلية لمركز سمالوط بمحافظة المنيا، تنظيم حملات إزالة التعديات والمباني المخالفة، والمحرر لها محاضر مخالفات بناء ولم تتقدم بطلبات التصالح وسداد مبلغ جديه التصالح، بالإضافة لاجراء حصر باعداد المباني المخالفة ولم تتقدم بطلبات للتصالح او سداد مبلغ جدية التصالح 25%، وذلك بهدف تطبيق سيادة القانون وترسيخ هيبه الدولة.

قال المهندس محمد سيد رئيس مركز ومدينة سمالوط ، أن الوحدة المحلية لمجلس قروي بني غني برئاسة فضل الجبالي رئيس القرية ، نفذ إزالة تعديات لـ 8 حالات تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 87 قيراط ، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة بموجب الواقعة .

واضاف رئيس المركز، أن خلال انطلاق الحملات المبكرة ، تمكنت الوحدة المحلية لقرية بني خالد برئاسة احمد عمران رئيس القريه ، من تنفيذ إزالة 3 حالات تعدي أملاك دولة علي مساحة ٥٠٠ م ، كما تمكنت الوحدة المحلية بقرية شوشة برئاسة عصام معبد رئيس القرية تنفيذ ازالة حالتين بناء مخالف بالطيبة علي مساحة ٢ قيراط .

أكد المهندس محمد سيد رئيس مدينة سمالوط ، على التنسيق المستمر بين كافة الأجهزة بالمركز ، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بكافة قري المركز ، مشيرًا إلى استمرار حملات إزالة مخالفات البناء والعقارات المخالفة، والتي يتم رصدها من خلال وحدة المتغيرات المكانية التي تم أنشائها مؤخرا بالمحافظة.

كان اللواء اسامه القاضي محافظ المنيا ، قد شدد على جميع مراكز المحافظة بالاستمرار في تنفيذ حملات إزالة التعديات، على أراضي أملاك الدولة واستعادة "حق الشعب"، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة، والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

اقرأ أيضا