برشلونة يعلن شفاء أومتيتي من كورونا

الاربعاء 09 سبتمبر 2020 | 03:40 مساءً
كتب : أحمد عصام

أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، أعلن من خلاله شفاء مدافعه الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي من فيروس كورونا، والحصول على التصريح الطبي لخوض التدريبات مع الفريق.

ولم يتمكن أومتيتي من الانضمام إلى تحضيرات برشلونة استعدادًا للموسم الجديد، بسبب إصابته بفيروس كورونا ومشاكل في الركبة اليسرى، كما تغيب عن مواجهة برشلونة أمام بايرن ميونخ بدوري الأبطال لذات السبب.

وتعرض أومتيتي للإصابة بكورونا يوم 30 أغسطس الماضي، ورغم أنه لم يتجاوز فترة العزل التي حددها البروتوكول للتغلب على آثار المرض، إلا أن الاختبار الذي أجراه أثبت سلامته.

ومن المقرر، أن ينضم أومتيتي تدريجيًا إلى استعدادت برشلونة، على الرغم من أنه خارج خطط رونالد كومان في الموسم الجديد، ويبحث النادي إعارته أو بيعه.

وكان جونينيو بيرنامبوكانو، المدير الرياضي لنادي ليون، قد أعرب عن أمنيته بالتعاقد مع أومتيتي، وقال: "إنه لاعب مثير للاهتمام، ولكن اليوم لا يستطيع النادي الوفاء براتبه".

ويدرس برشلونة عقد صفقة تبادلية مع ليون، ينتقل على أثرها أومتيتي إلى النادي الفرنسي، مقابل حصول برشلونة على خدمات المهاجم الهولندي ممفيس ديباي.

تعرف على المواعيد الجديدة لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا

أكد مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات صحفية، تلقيهم اخطار شفهي من الكاف بالمواعيد الجديدة لمباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهد أمس الثلاثاء، اجتماع بين لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" وممثلي الأندية المشاركة بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفيدرالية الأفريقية بشأن مقترح تأجيل المباريات.

وذكر المصدر أن المواعيد المقترحة لمباريات الذهاب 17 و18 من شهر أكتوبر، والإياب 23 و24 من نفس الشهر، على أن تقام المباراة النهائية يوم 6 نوفمبر.

ويلعب الأهلي ونظيره الوداد المغربي، والزمالك أمام الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراتي الذهاب بالمغرب، والإياب في مصر.

رد فعل ناري من وزير الرياضة.. وتحويل ملف اتحاد الكرة إلى النائب العام

العاصي يوضح حقيقة المفاوضات مع تريزيجيه

اقرأ أيضا