بعد إلغاء حفل زفافه.. حمو بيكا يطالب محافظ الإسكندرية بهذا (فيديو)

الاربعاء 09 سبتمبر 2020 | 05:34 مساءً
كتب : آية محمود

طالب مؤدي المهرجانات حمو بيكا من محافظ الإسكندرية السماح له بإقامة حفل زفافه الذي منعته السلطات الأمنية نتيجة إجراءات إنتشار ​فيروس كورونا​.

وظهر حمو بيكا في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "أنا عاوز أفرح وعاوز اتجوز، وجه عليا الدور إني أفرح زيي زيكم.. أنا بحب مصر وكل واحد مسئول في البلد.. كل الشعب عايز يجي يفرح لحمو بيكا.. حمو عاوز يفرح".

وتابع حمو بيكا :"عاوز اعمل فرحي لازم تساعدوني.. هيحضر بس عيلتي وعيلة العروسة مش عامل مولد أنا منعت فرحى من الشارع عشان بحترم القوانين وعاوز أفرح زى أي عريس و أي شاب عاوز يفرح وهى كلها ساعتين فرح وياريت محدش يكسر فرحتى".

فس سياق سابق، حل مطرب المهرجانات حمو بيكا، ضيفًا ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" والتي تقديم الإعلامية إيناس الدغيدي، حيث من المعتاد عرض البرنامج يوميا على قناة القاهرة.

اعترف حمو بيكا، بأنه كان يتعاطى مخدرات ولكن قبل 8 سنوات أما الآن فلا يتناول أي مواد مخدرة وينصح الشباب بالابتعاد عنها بسبب كثرة أضرارها، قائلا: "أنا مش بشرب مخدرات خالص واللى يقول يقول، وأنا كنت بشرب وبطلت من 8 سنين وبنصح الشباب يبطلوا لان اضرارها كتير".

وأكد المطرب حمو بيكا، في حوار ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، على قناة القاهرة والناس، اليوم الثلاثاء، أنه عاني من أضرار صحية كثيرة بسبب المخدرات، مشيرا إلى أنه يتلقى علاج لمعدته بسبب أضرار المخدرات، ولكن انتبه لحياته بعد الاستفاقة من المخدرات التي كانت يتناولها سابقا.

وأشارإلى أن أفضل مطرب شعبي بالنسبة له هو أحمد شيبه لانه من الإسكندرية نفس بلده، وأثنى على نفسه قائلا: "أنا مش مطرب ولكن مؤدي وعملت أغاني لناس كتيرة قوي، وناس كتير قوي كان نفسها تغني معايا ولسه نفسهم يغنوا معايا، وانا رحت فنادق ودخلت افراح قبل شاكوكش وأي حد، والناس بتعشقني وممكن انزل فرح اتصور مع الناس بس وبأخذ اجر"، واختتم "أول لما المزيكا بتعتي تحضر في فرح لازم كل الناس تقوم ترقص".

إقرأ أيضًا:

بعد تعرضه للتحرش الجنسي.. عباس أبوالحسن يكشف تطورات جديدة

"يشرب ماء بقشر الذهب".. فيديو لـ محمد رمضان يثير الجدل