الأهلي يعلق على اقتراب حسم لقب الدوري

الاربعاء 09 سبتمبر 2020 | 08:24 مساءً
كتب : روماني شحاته

حرص النادي الأهلي على التعليق على اقترابه من حسم التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2020-2021، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلق "الأحمر" عبر صفحته الرسمية على النحو التالي: "يتبقى 8 نقاط فقط على اللقب الـ42".

ويتربع الأهلي يتربع حاليًا على عرش صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري برصيد 68، بفارق 17 نقطة كاملة عن الوصيف وغريمه التقليدي الزمالك الذي يمتلك في جعبته 51 نقطة إلى الآن.

ويعود سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى قائمة الفريق الأحمر، في الموسم الجديد بعدما تم رفع اسمه في يناير الماضي، ليجري قيد محمود عبدالمنعم "كهربا"، مهاجم الفريق، بدلا منه.

وقام سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، برفع اسم سعد سمير من قائمة الفريق في يناير بعدما تعرض اللاعب للإصابة بقطع في وتر أكيلس وقتها.

وتقرر أن يعود سعد سمير إلى قائمة الفريق الأحمر في الموسم الجديد، بينما يدرس الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، استبعاد محمود متولي، مدافع الفريق، من القيد في قائمة الموسم الجديد، بعدما تعرض اللاعب في الأيام الماضية إلى قطع في الرباط الصليبي، وتأكد غيابه لفترة لن تقل عن 9 أشهر.

إقرأ أيضًا...

الفيفا يزف أخبار سارة لجماهير الكرة الإيطالية

سموحة يعلن نتيجة مسحة كورونا قبل لقاء الزمالك

اقرأ أيضا