بإطلالة جريئة.. ريم مصطفى تخطف الأضواء بجمالها (صور)

الخميس 10 سبتمبر 2020 | 01:21 مساءً
كتب : آية محمود

نشرت الفنانة ريم مصطفى، صورة جديدة لها، وهي تستمتع بعطلتها الصيفية من أحد الأماكن الساحلية

وظهرت ريم مصطفى في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وهي تقف بظهرها لتظهر تاتو مرسوما على كتفها بفستان أبيض منقط بأسود، وهي تقف أمام البحر، وشعرها الأشقر المنسدل على كتفيها.

وشاركت ريم مصطفى مؤخرا في مسلسل "شديد الخطورة" مع أحمد العوضى، وعرض على منصة watch it، ويعد أول مسلسل يتضمن 7 حلقات، ويشارك فى بطولته كل من رياض الخولى، هادى الجيار، ناهد رشدى، حسنى شتا، خالد كمال، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد سيد بشير، إخراج حسام على، وإنتاج سينرجي.

وشاركت أيضا ريم مصطفى في فيلم العنكبوت مع أحمد السقا، ويعد الفيلم من الأدوار المختلفة التي تقوم بها ريم مصطفى، إذ إنها تجسد شخصية ديلر مخدرات خلال الأحداث.

“Happiness comes in waves” 🖤 Dress by @nadaakram A post shared by Reem Moustafa (@reemmoustafaofficial) on Sep 10, 2020 at 3:56am PDT

وفي سياق سابق، شاركت الفنانة الشابة ريم مصطفى، جمهورها، بصورة جديدة لها، من أحدث جلسة تصويرية خضعت لها.

ونشرت ريم مصطفى الصورة عبر حسابها الخاص على موقع الصور و الفيديوهات "إنستجرام" لتشارك جمهورها أحدث إطلالاتها، وظهرت بإطلالة جريئة، حيث ارتدت هوت شورت قصير، مع قميص أبيض سادة، واكتفت بمكياج بسيط بلوك طبيعي دون تكلف، مع قصة شعرها الأصفر.

يذكر أن الفنانة ريم مصطفى تستعد حاليا لتصوير مسلسلها الجديد "شديد الخطورة" بمشاركة الفنان أحمد العوضي، وذلك لما يتطلبه العمل من لوك معين وجسم رياضي.

🤍 A post shared by Reem Moustafa (@reemmoustafaofficial) on Feb 15, 2020 at 2:33pm PST

إقرأ أيضًا:

بإطلالة محتشمة.. رايا أبي راشد تخطف قلوب جمهورها (صور)

مواعيد عرض مسلسل "إلا أنا" لـ حنان مطاوع.. فيديو