مفكر سياسي يكشف مفاجآت جديدة عن تنظيم جماعة الإخوان المسلمين

الخميس 10 سبتمبر 2020 | 10:30 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

قال الدكتور مختار نوح المفكر السياسي، إن جماعة الإخوان تعاني منذ زمن بعيد من فقر التفكير السياسي ولم تغير من فلسفة العنف بل أدمنته.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "رأي عام" الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد على فضائية TeN، أن جماعة الإخوان يديرها هيكل تنظيم سري وله قائد والمرشد هو مجرد واجهة، لافتًا إلي أن الفكر الذي يدار به التنظيم عبارة عن إضافة أثقال لشخص يغرق.

ولفت إلي أن جماعة الإخوان وهي تغرق تزداد تهمًا جديدة من الجاسوسية الي التوغل في العنف والقتل والتدمير، مؤكدًا أن القبض على محمود عزت ساهم في هزيمة نفسية الجماعة.

اقرأ ايضاً| تنسيق الجامعات.. كشف موعد فتح باب التسجيل للمرحلة الثالثة

اقرأ ايضاً| نموذج مشرف للمرأة المصرية... مايا مرسي تعين سيدة القطارعضوة بالمجلس في الغربية

بعد إصابته بفيروس كورونا.. توم هانكس يعود للعمل من جديد (تفاصيل)

أعلن المخرج باز لورمان عن استكمال العمل على فيلمه الجديد إلفيس بريسلى، بطولة النجم توم هانكس، بعد توقفه عن التصوير بسبب إصابة هانكس بفيروس كورونا، ومن المقرر ان يعود إلى التصوير في 23 سبتمبر.

وأعلن المنتج والمخرج الأسترالى، باز لورمان، مسبقًا، عن تأجيل إنتاج فيلم "Elvis" إلى أجل غير مسمى، بسبب تفشى فيروس كورونا، وكذلك لإصابة بطل الفيلم توم هانكس بالمرض، ودخوله فى عزل منزلى.

وفى بيان سابق نشره على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، أكد لورمان أن المشروع قد توقف، وأنه "ليس الوقت المناسب لاستئناف الإنتاج فى الفيلم"، مؤكدا أن العودة ستكون فى المكان نفسه الذى توقف فيه التصوير، وهو شاطئ جولد الأسترالى بمجرد أن يحين الوقت المناسب.

اقرأ أيضا