زواج شابين مثليين يشعل السوشيال ميديا

الجمعة 11 سبتمبر 2020 | 01:51 صباحاً
كتب : خالد رزق

أفاد موقع "هسبريس" المغربي بأن مدينة سبتة شهدت عقد زواج مثلي بين شاب من أصول مغربية وصديقه الإسباني الذي كان يعيش معه لسنوات عديدة.

وأشار الموقع إلى أن زواج المغربي المسمى نصير من صديقه الإسباني، شكل صدمة معارفه بمدينة مرتيل، خاصة في حي كطلان الشعبي الذي ينحدر منه.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورا توثق زواج الشاب البالغ من العمر حوالي 26 سنة من صديقه.

وتعد المثلية جريمة في المغرب وفقا للبند 489 من القانون الجنائي، وتصل عقوبتها للسجن ثلاث سنوات.

"الدقيقة بـ95 ألف دولار والحسابة بتحسب".. شاهد أكبر حفل للكشف عن جنس مولود على برج خليفة

أقام نجل المعارض السوري " هشام مروة " حفل ضخم لتحديد جنس مولوده على برج خليفة في دبي، فيما ذكرت العديد من التقارير الصحفية أن تكلفة الدقيقة في البرج 95 ألف دولار أمريكي.

وأثار الحفل الغريب من نوعه جدلا واسعًا على مستوى العالم، حيث أصبح اليوتيوبر السوري " أنس مروة " وزوجته " أصالة المالح " حديث الساعة.

محامية كويتية تكشف سببًا غريبًا لعدم زواجها!

أحدثت المحامية الكويتية دلال المسلم حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثها حول موضوع الزواج بالنسبة للرجل والمرأة في المجتمع الكويتي.

وخلال حوار إعلامي مع موقع القبس ، قالت المحامية الكويتية: "الرجل العازب، المجتمع ما يحط عليه اللوم، خلاص عازب ما يبي يتزوج، كيفه حر الله يرزق بنت الحلال، أما البنية توصل 25 سنة ما تزوجت، هذه بكل مناسبة تنسأل، ليش ما تزوجتي للآن".

وأضافت: "البرمجة للمرأة أنها بدون زواج كائن ناقص، كان لازم تنتهي، أنا امرأة غير متزوجة وأنا اخترت إني لا أتزوج، وهذا اختيار".

وتابعت: "كل منظومة الزواج ما تنفعني، لأني عندي قدر من المسؤولية وقدر من احترامي لذاتي واحترامي للمجتمع أنني ما دخلت علاقة أسرية وأنجبت أبناء ظلمتهم معي".

وأثارت "دلال" في وقت سابق موجة جدل واسعة في يوليو الماضي، عبر مطالبتها بالسماح للكويتيات بارتداء "البكيني" على الشواطئ كما الرجال.

وشددت على ضرورة أن تلزم المؤسسات الحكومية الكويتية الرجال بعدم ارتداء "الشورت" احتراما للذوق العام، مؤكدة على أنه من التناقض أن يظهر الرجل بالمايوه على البحر وتراه النساء.

اقرأ أيضا