النصر السعودي يخطط لخطف نجم بوكا جونيورز

الجمعة 11 سبتمبر 2020 | 09:48 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكدت تقارير صحفية، أن نادي النصر السعودي يخطط بشكل جدي في تقديم عرض لأحد نجوم نادي بوكا جونيورز.

وأكدت التقارير أن نادي النصر سيقدم عرضًا رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة، لضم إدواردو سالفيو لاعب وسط بوكا جونيورز، دون الإفصاح عن قيمة العرض.

وأشارت إلى أن هذه الخطوة من جانب النصر تأتي في إطار رغبته في تأمين البديل المناسب لقائد أتالانتا، أليخاندرو جوميز "بابو" بعدما رفض الأخير عرض النادي السعودي.

وسالفيو هو أحد أبرز نجوم نادي بوكا جونيورز، العائدين من أوروبا بعد تجربة دامت 9 سنوات لعب خلالها بألوان أتلتيكو مدريد الإسباني، وبنفيكا البرتغالي.

وكان مدرب النصر روي فيتوريا، قد أشرف على تدريب سالفيو، عندما كان الأخير لاعبا في بنفيكا.

مفاجأة.. والد الجزائري يوسف البلايلي يكشف موقف نجله من اللعب في الاهلي

فجر حفيظ البلايلى والد ووكيل اللاعب الجزائرى يوسف البلايلى لاعب أهلى جدة مفاجأة مدوية، حينما أكد رغبة نجله في الانتقال للنادي الأهلي.

وكشف والد البلايلي وجود مفاوضات من النادي الأهلي مع نجله للتعاقد معه فى الموسم المقبل.

وقال بلايلى فى تصريحات تليفزيونية: "المفاوضات حاليًا بين الأهلى المصرى ونظيره السعودي، من أجل الوصول لاتفاق لرحيل اللاعب لاسيما انه لا يزال يرتبط بعقد مع الأهلى السعودي".

وتابع حفيظ البلايلى: "يوسف يرحب باللعب للأهلى لكونه نادى كبير فى أفريقيا على الرغم من وجود صراع مصرى للتعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

وأوضح والد بلايلى: "يوسف تلقى مفاوضات من ثلاثى المقدمة فى الكرة المصرية الأهلى والزمالك وبيراميدز، ولكن عرض الأهلى المصرى هو الأفضل بين العروض التى تلقها اللاعب خلال الفترة الأخيرة".

شوبير يكشف تفاصيل مثيرة عن راتب رمضان صبحي مع بيراميدز

الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم يزف بشرى سارة لمشجعي " التانجو" بشأن ليونيل ميسي

اقرأ أيضا