قطع المياه لمدة ١٢ ساعة بمدينة الشيخ زايد

الجمعة 11 سبتمبر 2020 | 12:21 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

فى خدمة مميزة من بلدنا اليوم نؤكد أن مياه الشرب سيتم قطعها اليوم عن مدينة الشيخ زايد.

فق أعلن المهندس مصطفى فهمي، رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، عن قطع المياه بالمدينة لمدة 12 ساعة، بدءًا من الساعة الـ9 مساء اليوم الجمعة 11/9/2020 وحتى الساعة الـ9 صباح غد السبت 12/9/2020، نظرًا لأعمال الربط بخط المياه الجديد (خط الصلب)، وكذا القيام ببعض الإصلاحات في خط المياه الرئيسي بالمدينة.

وأضاف المهندس مصطفى فهمي: يهيب جهاز المدينة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، مؤكدًا عودة المياه فور الانتهاء من تنفيذ أعمال الإصلاحات.

تابع ايضًا:

الأرصاد تكشف مفاجأة عن حالة الجو

أفادت الدكتورة إيمان شاكر ، وكيل مركز الاستشعار عن بعض بهيئة الأرصاد الجوية، بأن يسود اليوم ارتفاعا في درجات الحرارة ، خاصة في فترة الظهيرة ، لتسجل درجات الحرارة العظمى اليوم 36 درجة مئوية ،ويسود طقس لطيف في ساعات المساء .

وأضافت الدكتورة إيمان شاكر ، عبر مداخلة هاتفية لـ برنامج "هذا الصباح" ، المذاع على فضائية إكسترا نيوز ، أن درجات الحرارة ستبدا في الانخفاض التدريجي على أغلب الأنحاء ، بدءا من الأسبوع المقبل، لتسجل 35 درجة مئوية فأقل .

وأشارت "شاكر" ، إلى أن نسبة الرطوبة في الطقس مازالت مرتفعة ، وهو ما يسبب ارتفاع في درجات الحرارة ، لافتة إلى أنها تتراوح بين 80% إلى 95 % في القاهرة الكبرى .

وأوضحت "شاكر" ، أنه مازالت تتواجد فرص سقوط للامطار ، على مناطق جنوب البلاد وسيناء ، نظرا للطبيعة الجغرافية لتلك المناطق .

تابع ايضًا:

الحكومة تكشف حقيقة تسريح عدد من موظفي الدولة

الأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة اليوم الجمعة

اقرأ أيضا