بحضور أبطال العمل.. الجمهور يحتفل بفيلم "توأم روحي" في سيتي ستارز

الجمعة 11 سبتمبر 2020 | 02:32 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

يستعد أبطال فيلم "توأم روحي" حضور عرض خاص مع الجمهور، وسيحضر العرض الفنان حسن الرداد والفنانة أمينة خليل، داخل سينما سيتي ستارز مع الجمهور.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسي تشويقي حول شاب يتعرض لعديد من المواقف الصعبة في حياته ونرى كيف يتعامل معها.

يذكر أن الكاتبة أماني التونسي، عبرت عن سعادتها بامتهان التأليف، واعتزازها بالأعمال الفنية التي تقدمه والتي كان أخرها فيلم "تؤام روحي" والذي يعرض حاليًا في السينمات.

قالت أماني، من خلال حسابها الرسمي على "الفيسبوك" : "بعد ما اتفرجت على فيلم تؤام روحي، عرفت ليه ربنا بيحبنا اذا كنت انا بخلق شخصيات على ورق ولما بشوفهم بيتحركوا قدامي وتدب فيهم الروح بحبهم بعيش ناس واموت ناس وافرحهم وبكيهم".

وتابعت قائلة :" بحب كل شخصية بخلقها ع الورق وبعدين تبقى تتحول ممثلين يقولوا اللي مكتوب ويحسوا اللي مكتوب ويعملوا اللي مكتوب.

"توأم روحي" تأليف أماني التونسي، إخراج عثمان أبو لبن، بطولة حسن الرداد، أمينة خليل وعائشة بن أحمد.

اقرأ ايضا|سارة نخلة تخطف أنظار جمهورها بصوره جديدة

اقرأ ايضا|هيدي كرم تخطف أنظار جمهورها بصورة جديدة على "إنستجرام"

حقيقة وفاة الفنان جمال سليمان

عبر الفنان جمال سليمان عن استيائه بسبب شائعة وفاته التي انتشرت خلال الساعات الماضية.

وكتب سليمان عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك": "سمعت للتو خبر وفاتي وحزنت لهذا الرحيل المبكر فما زال عندي أشياء أحب أن أقوم بها وواجبات يجب أن أفي بها، على كل ستبقى الأعمار بيد الله وليس بيد شخص وضيع يروج الشائعات".

يذكر أن جمال سليمان يستعد لمسلسل جديد باسم "المخملي" تدور أحداثه في زمن الباشوات حيث يجسد جمال دور أحد أبناء سلالة إقطاعية مصرية ينتمي لعائلة باشوات وهو متمسك بالماضي لحد كبير لكن طريقة تربيته وأنانيته تتسببان بمشكله له، ايضا يتطرق العمل لحياة الأغنياء والبسطاء في القرى.