أعلى العقار.. القصة الكاملة لصور تكبيل طفلين بالإسكندرية

الجمعة 11 سبتمبر 2020 | 05:39 مساءً
كتب : دينا سليمان

تداول على مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" صور لشخصين مكبلين الأيدي أعلى سطح منزل، وكشفت اجهزة الأمن بمديرية أمن الأسكندرية أن والدهما وراء ارتكاب الواقعة.

البداية عندما رصدت المتابعة الأمنية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" تداول بعض الصور لشخصان مُكبلان أعلى سطح أحد العقارات بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بالإسكندرية.

و أسفرت جهود فريق البحث الجنائي بالإسكندرية إلى أن الشخصين هما طفلين (شقيقين - سن 10، 11– مقيمان بذات العقار)، وتبين قيام والدهما (عامل – مقيم بذات العنوان) بتكبيلهما وتركهما أعلى سطح العقار.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بدعوى معاقبتهما لقيامهما بسرقة مبلغ مالي منه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

في سياق آخر تباشر النيابة العامة بالشيخ زايد التحقيق في واقعة مصرع صاحب شركة عقب سقوطه من الطابق الرابع في عقار بمدينة الشيخ زايد بعد مشاجرة بينه وبين زوجته وأسرتها.

حيث أشارت التحريات إلى ان غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا بسقوط شاب من علو بالحي ١٣ بالشيخ زايد.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، للفحص وتبين العثور علي جثة لشاب بكامل ملابسه ومتعلقاته الشخصية ومن الفحص تبين انه صاحب شركة سياحة يبلغ من العمر ٣٥ عاما مصاب بكسور متفرقة بالجسد واصابات مختلفة أدت لوفاته.

وتبين من التحقيقات الأولية ان المتوفى كان متوجها لمصالحة زوجته بمنزل اسرتها الا انه تشاجر معهم وبعد مرور بعض الوقت سقط من الطابق الرابع، فألقت قوات الامن القبض علي زوجته و٣ اخرين من اسرتها للتحقيق حول سبب سقوط الزوج وبيان مدى تورطهم في القائه او محاولته الهرب منهم عقب احتجازهم له طبقا للتحريات الاولية.

جارى متابعة التحقيقات.

اقرأ ايضا..

كارثة تفجع أهالي الشرقية.. تفحم 3 أشخاص من عائلة واحدة بسبب انفجار أسطوانة غاز

"رفرف وفانوس وكبوت".. تلفيات سيارة صالح جمعة في حادث تصادم الزمالك