أب يسامح مغتصب وقاتل طفلته والسبب صادم .. فيديو

السبت 12 سبتمبر 2020 | 03:05 صباحاً
كتب : خالد رزق

في واقعة غريبة ومثيرة شهدتها الولايات المتحدة الأمريكية، أقدم رجل على مسامحة قاتل قام باغتصاب وقتل طفلته ثم وضع جثتها في حقيبة وألقاها في النهر.

وكان الحكم قد صدر من القاضي بولاية فلوريدا ضد المغتصب والقاتل" جرانفيل ريتشي" 41 عاماَ بالإعدام.

نظر والد الفتاة القتيلة إلى عيني المجرم بكل ألم وحزن امتزج بالقوة متحدثًا بصوت هادئ ومدروس خلال جلسة النطق بالحكم في تامبا بولاية فلوريدا.

قائلًا: "أنا لست مثل أي شخص آخر، يا أخي، لا أكن لك أية ضغينة، فالرحلة التي أنت على وشك خوضها، ستحتاج فيها إلى الله ومغفرته، لذا فإنني أسامحك".

اقرأ المزيد:

وأوضح الأب أيضًا سبب اختياره المسامحة بدلًا من السعي للانتقام، قائلًا: "قد يعاني الكثير من الناس ممن لا ذنب لهم إذا تعاملت مع الأمر (بطريقة انتقامية)"... "لكنني أطلب منك أن تستغفر الله ليسامحك على فعلتك، أثناء انتظار للإعدام"،

جاء ريتشي إلى منزل ويليام مع أحد أصدقاء العائلة، وقد خرجت معهما فيليسيا، لكن وايلي تركها بمفردها مع ريتشي لمدة ساعة من أجل إحضار بعض الحلوى لها، وكانت صدمته الكبرى عندما عاد ليجد المجرم "عاري الصدر ويتعرق"، وعندما سأله عن فيليسيا قال بأنها رحلت ولا يعرف مكانها.

تم العثور على جثة فيليسيا العارية في وقت لاحق داخل حقيبة ملقاة في نهر، واعتقلت الشرطة الأمريكية ريتشي بعد 3 أشهر من العثور على الطفلة مقتولة.

وكانت قد تعرضت لاعتداء جنسي قبل خنقها حتى الموت، حيث وجد المحققون "جبلًا من الأدلة" التي تربط الجريمة بريتشي.

وعدها بالزواج.. شاب يورط فتاة في أفعال مُحرمة

ورط شاب فتاة في سرقة 80 مليونا من عائلتها بعدما وعدها بالزواج والعيش بالسويد واعتقاله جنب أخرى مخططه.

وتبين خلال البحث، أن الموقوف قضى عقوبة حبسية بالسويد قبل عودته إلى المغرب، وبحكم حاجته إلى المال، استغل مواقع التواصل الاجتماعي لاستقطاب ضحاياه صغيرات السن، واعدا إياهن بالزواج والعيش بأوربا.

ومن بين ضحايا المتهم، فتاة بالبيضاء عمرها 17 سنة، تعرف عليها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مقدما لها نفسه على أنه مقيم بالسويد، عارضا عليها صورا بهذا البلد لتأكيد صحة ادعاءاته.

واكتشف والد القاصر تعرض مدخراته للسرقة، فشك في ابنته، التي اعترفت أنها سلمتها لخليلها المهاجر بالسويد، بعد أن وعدها بالزواج.

في سياق آخر، نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، في ضبط ممرض يعمل بمستشفى في منطقة الدقي، وذلك لاتهامه بالتحرش بفتاة تبلغ من العمر 23 سنة، مصابة بفيروس "كورونا" أثناء حجزها في للعلاج.

حيث ذكرت تحريات وتحقيقات المباحث التي قادها المقدم هاني الحسيني رئيس مباحث الدقي والرائد حسام العباسي، معاون المباحث أن بداية الواقعة عندما ورد بلاغ من طالبة جامعية 23 سنة أثناء حجزها في مستشفى بالدقي لإصابتها بفيروس الكورونا، تتهم ممرض بالتحرش بها وملامسة مناطق عفتها.

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث إلى المستشفى وقامت بتفريغ الكاميرات ومناقشة الشهود وأمكن تحديد الممرض 35 سنة و تم ضبطه.

وجاء في محضر الشرطة أن المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضــًا..

أعلى العقار.. القصة الكاملة لصور تكبيل طفلين بالإسكندرية