بلا رحمة.. مراهقون يغرقون كلب تحت الماء بغرض الشهرة

السبت 12 سبتمبر 2020 | 05:51 صباحاً
كتب : خالد رزق

أقدم ثلاثة شبان أمريكيون على تعذيب كلب بإغراقه تحت الماء، موثقين فعلتهم، بغرض الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يكترث المراهقون لأنين الكلب الذي قاموا بجره إلى حفرة مليئة بالمياه، لإغراقه، بينما يضحكون.

وتم غمر رأس الكلب الخائف تحت الماء، بعد تقييده بـ" طوق " ،ثم أطلقووا سراحه بعد ذلك.

عقب درس لتحفيظ القرآن .. إمام مسجد يهتك عرض طفل

قرر المستشار نبيل أبوزينة المحامي العام لنيابات البحر الأحمر، إحالة إمام مسجد بمدينة الغردقة لمحكمة الجنايات، بتهمة هتك عرض طفل، داخل محل إقامته، بعد ثبوت التهمة ضد المتهم واعترافه بالواقعة خلال التحقيقات.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تقدم أهالى طفل بالمرحلة الإعدادية، بتحرير محضر بقسم شرطة ثان الغردقة، يحمل رقم 2046 يفيدون فيه قيام المدعو ح. م في بداية العقد الرابع من العمر، بهتك عرض نجلهم والتعدي عليه جنسيا بعد انتهاء درس تحفيظ قرأن بالمسجد، وذلك داخل الغرفة المخصصة له بالمسجد.

واتهم أهالي الطفل في المحضر إمام المسجد، بالتعدي الجنسي على نجلهم، حيث تبين أن الطفل أبلغ أصدقاءه، ووالده بواقعة ممارسة إمام المسجد داخل غرفته، عقب الانتهاء من درس تحفيظ القرآن بالمسجد.

أب يسامح مغتصب وقاتل طفلته والسبب صادم .. فيديو

في واقعة غريبة ومثيرة شهدتها الولايات المتحدة الأمريكية، أقدم رجل على مسامحة قاتل قام باغتصاب وقتل طفلته ثم وضع جثتها في حقيبة وألقاها في النهر.

وكان الحكم قد صدر من القاضي بولاية فلوريدا ضد المغتصب والقاتل" جرانفيل ريتشي" 41 عاماَ بالإعدام.

نظر والد الفتاة القتيلة إلى عيني المجرم بكل ألم وحزن امتزج بالقوة متحدثًا بصوت هادئ ومدروس خلال جلسة النطق بالحكم في تامبا بولاية فلوريدا.

قائلًا: "أنا لست مثل أي شخص آخر، يا أخي، لا أكن لك أية ضغينة، فالرحلة التي أنت على وشك خوضها، ستحتاج فيها إلى الله ومغفرته، لذا فإنني أسامحك".

وأوضح الأب أيضًا سبب اختياره المسامحة بدلًا من السعي للانتقام، قائلًا: "قد يعاني الكثير من الناس ممن لا ذنب لهم إذا تعاملت مع الأمر (بطريقة انتقامية)"... "لكنني أطلب منك أن تستغفر الله ليسامحك على فعلتك، أثناء انتظار للإعدام"،

جاء ريتشي إلى منزل ويليام مع أحد أصدقاء العائلة، وقد خرجت معهما فيليسيا، لكن وايلي تركها بمفردها مع ريتشي لمدة ساعة من أجل إحضار بعض الحلوى لها، وكانت صدمته الكبرى عندما عاد ليجد المجرم "عاري الصدر ويتعرق"، وعندما سأله عن فيليسيا قال بأنها رحلت ولا يعرف مكانها.

تم العثور على جثة فيليسيا العارية في وقت لاحق داخل حقيبة ملقاة في نهر، واعتقلت الشرطة الأمريكية ريتشي بعد 3 أشهر من العثور على الطفلة مقتولة.

وكانت قد تعرضت لاعتداء جنسي قبل خنقها حتى الموت، حيث وجد المحققون "جبلًا من الأدلة" التي تربط الجريمة بريتشي.