الأجهزة الأمنية تنجح في انتشال جثة طفل بعد غرقه بيومين بالصف

السبت 12 سبتمبر 2020 | 10:23 صباحاً
كتب : علي عرفات

نجحت الأجهزة الأمنية من خلال التنسيق مع رجال الإنقاذ النهري، في انتشال جثة طفل تعرض للغرق بنهر النيل بالصف، بعد مرور ما يقرب من يومين على تعرضه للغرق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا لدفنه، وتولت النيابة التحقيق.

وكان قد تلقى مركز شرطة الصف بلاغا يفيد غرق أحد الأشخاص بنهر النيل وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين غرق الطفل "أحمد.ص" لعدم إجادته السباحة، وتمت الاستعانة برجال الإنقاذ النهرى، وانتشال جثمانه، بعد مرور ما يقرب من يومين على غرقه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضًا.. النيابة تتخذ قرار هام بشأن غرق شاب في نهر النيل بالصف

وفي وقت سابق، طلبت نيابة الصف بجنوب محافظة الجيزة، تحريات الأجهزة الأمنية لكشف الأسباب الحقيقية لغرق شاب بنهر النيل فى الصف؛ وذلك للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

حيث خاطبت النيابة العامة رجال الإنقاذ بسرعة انتشال الجثمان، حيث يكثف رجال الإنقاذ النهرى جهودهم، لانتشال جثة شاب غرق في نهر النيل بالصف، وذكر أحد أقارب الضحية، أن "أحمد.ص" تعرض للغرق بنهر النيل لعدم إجادته السباحة، ولم يتم العثور على جثمانه حتى الان.

وفي وقت سابق، كانت غرفة النجدة بالجيزة، تلقت بلاغا يفيد غرق أحد الأشخاص بنهر النيل، جنوب المحافظة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الضحية يدعى "أحمد.ص"، تعرض للغرق أثناء السباحة بنهر النيل، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهرى، لانتشال جثته، وأخطرت النيابة للتحقيق.

إقرأ أيضًا.. انتشال جثة طالب وإنقاذ آخر بعد تعرضهما للغرق بـ"جنة النيل" في الصف