تحريات المباحث: عدم وجود شبهة جنائية في غرق طفل بنهر النيل بالصف

السبت 12 سبتمبر 2020 | 03:06 مساءً
كتب : علي عرفات

كشفت تحريات رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، عن عدم وجود شبهة جنائية فى غرق طفل بنهر النيل فى الصف جنوب المحافظة، وأشارت إلى أن الضحية تعرض للغرق لعدم إجادته السباحة واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرته، الذين لم يشتبهوا فى الواقعة جنائيا، وأكدوا صحة التحريات.

وكانت قد تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد غرق أحد الأشخاص بنهر النيل فى الصف، انتقل رجال المباحث إل محل الواقعة، وتبين من خلال التحريات غرق طفل لعدم إجادته السباحة، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهرى لانتشال جثته، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضًا.. الأجهزة الأمنية تنجح في انتشال جثة طفل بعد غرقه بيومين بالصف

وكانت قد نجحت الأجهزة الأمنية من خلال التنسيق مع رجال الإنقاذ النهري، في انتشال جثة طفل تعرض للغرق بنهر النيل بالصف، بعد مرور ما يقرب من يومين على تعرضه للغرق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا لدفنه، وتولت النيابة التحقيق.

وكان قد تلقى مركز شرطة الصف بلاغا يفيد غرق أحد الأشخاص بنهر النيل وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين غرق الطفل "أحمد.ص" لعدم إجادته السباحة، وتمت الاستعانة برجال الإنقاذ النهرى، وانتشال جثمانه، بعد مرور ما يقرب من يومين على غرقه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضًا.. النيابة تتخذ قرار هام بشأن غرق شاب في نهر النيل بالصف

اقرأ أيضا