رجل يشكو زوجته: "عاوزة ترمي بناتي في الشارع أو ملجأ"

السبت 12 سبتمبر 2020 | 06:03 مساءً
كتب : دينا سليمان

قال عمرو عثمان، إنه أب مطلق ولديه ثلاث بنات، متابعا: "ربنا اراد أنى اتجوز وعرفتها عن طريق الشغل.. وكانت أيضا مطلقة ولديها ثلاث أطفال".

وأضاف "عثمان" خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "أنت الراجل" المذاع عبر فضائية "المحور"، تقديم الإعلامية راندا فكرى، أنه أضاع عمره وباع شقته من أجل ان يعيش بجانبها بناء على طلبها.

وتابع: "بعدين لقيتها بتقولى ي أنا يا عيالك.. سالتها ازاى و أربى عيالى فين.. قالتلى معرفش"، مضيفا :قولتلها طب اوديهم فين.. قالتلي إنشالله توديهم ملجأ".

وأكد أنها أعطت له الإختيار بين رمى بناته الثلاثة وبين رمى ابنته منها، لافتا: قالتلى إنشالله توديهم الملجأ.. وأهلى ضغطوا عليا أنهم ياخدوا البنات خلال شهر أو شهرين حتى تكون الأمور جيدة".

وتابع أنه قام بقبول ذهابهم إلى منزل والدته بقرار من أهله، قائلا: "فى وسط الشهرين روحت لبناتى أزورهم.. رجعت لقيتها أخدت العفش بالكامل.. وبقالنا سنة بينا محاكم".

في سياق آخر قال الكاتب الصحفي وليد الغمري رئيس تحرير موقع " بلدنا اليوم" أن هناك عدو طوال الوقت متربص مصر، ومصر مستهدفة منذ القدم.

وأضاف الغمري في تصريحات تلفزيونية خلال برنامج " بنصبح عليك" على شاشة الفضائية الثانية المصرية أن الإعلام المصري لابد أن يواجه الاستهداف لمصر ويحارب الشائعات التي توجه ناحية الدولة المصرية.

اقرأ ايضا قال الكاتب الصحفي وليد الغمري رئيس تحرير موقع " بلدنا اليوم" أن السيسي يعالج أمراض وقضايا في مصر تجاوز عمرها أربعين عاماَ ولم يستطيع أي أحد الاقتراب منها.

وأضاف الغمري في تصريحات تلفزيونية خلال برنامج " بنصبح عليك" على شاشة الفضائية الثانية المصرية أن الحديث عن هدم مصر للمساجد حديث لا يستحق الرد، فمصر هي التي أنشأت اكبر مسجد في أفريقيا.

موضوعات ذات صلة

وليد الغمري: السيسي لا يضع حجر أساس ولكنه يفتتح مشروعات

اقرأ أيضا