صالح جمعة يكشف حقيقة توقيعه للزمالك

الاثنين 14 سبتمبر 2020 | 12:38 صباحاً
كتب : خالد رزق

أكد صالح جمعة لاعب النادي الأهلي أنه لم يوقع للزمالك كما نشرت بعض المواقع الإخبارية.

وأضاف صالح خلال حديثه لقناة أون مع الإعلامي أحمد شوبير:" لا صحة لما ورد بخصوص رغبتي في فسخ التعاقد مع الأهلي".

وأردف:"كل فترة أتحدث مع عبد الله جمعة والحاجة الوحيدة اللي بقولها له أنت عايزني أجي الزمالك وأنا عايزك تيجي الأهلي، عايزك تيجي وتشوف اللي بيحصل جوا الأهلي ووقتها هتقرر أنت بنفسك".

واختتم:" لم أوقع أو أتفاوض مع الزمالك لأني أحترم الأهلي جدا".

في سياق مختلف كشفت تقارير صحفية مغربية، عن العرض الذى تقدم به النادى الأهلي، من أجل الحصول على خدماته الهداف الدولي المغربي أيوب الكعبي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد فسخ اللاعب عقده مؤخرا مع فريق هيبى فورتشن الصيني.

وفقا لموقع "le 360 سبورت" المغربي، فإن النادي الأهلي، تقدم بعرض قيمته مليوني دولار، من أجل الحصول على خدمات أيوب الكعبي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

أضاف الموقع المغربي، أن عرض النادى الأهلي يعد الأبرز، الذى وصل للمهاجم الدولى المغربي، للحصول على خدماته، ولكن يدرس الكعبي جميع العروض المقترحة من جانب الأندية المتهمة، قبل اتخاذ قراره النهائي.

وأشار التقرير المغربي، إلى أن مصدر مسئول فى نادي الوداد، نفى التقارير الصحفية التى تحدثت عن قرب التعاقد مع أيوب الكعبي، خاصة فى ظل العروض القوية التى تلقاها اللاعب فى الفترة الأخيرة، خاصة من الأهلى وبيراميدز.

وأوضح التقرير، أن وكيل أعمال الكعبي، يرغب فى نقل اللاعب إلى أوروبا، حتى ولو بعرض مالي أقل مما قدمه الأهلى، خاصة فى ظل رغبة اللاعب، اللعب فى أوروبا، من أجل حجز مقعد فى تشكيل منتخب المغرب.

ويلتقى الأهلى مع الوداد المغربي، فى نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا، أحد أيام 17 أو 18 أكتوبر المقبل فى الدار البيضاء، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 23 و24 من نفس الشهر، فى القاهرة.

اقرأ أيضا