قطار الأهلي يسعي لدهس الاتحاد السكندري في ليلة التتويج بلقب الدوري المصري

الاثنين 14 سبتمبر 2020 | 10:30 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحل النادي الأهلي، ضيفًا على نظيره فريق الاتحاد السكندري، في مباراة هامة للغاية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الاثنين، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا على فريق الإسماعيلي بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الماضية من الدوري المصري، فيما سقط فريق الاتحاد السكندري في فخ التعادل مع نادي مصر في الجولة ذاتها.

يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري، بحثًا عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة، ولا بديل عن ذلك من أجل حسم لقب الدوري المصري رسميًا، للمرة 42 في تاريخه.

ويغيب عن صفوف النادي الأهلي أمام "زعيم الثغر"، كلًا من: عمرو السولية وكذلك حسين الشحات لعدم تعافيهما من الإصابة، بينما يزين كهربا قائمة الفريق للمباراة الثانية على التوالي، بعد انتهاء عقوبة إيقافه.

ويتسلّح رينيه فايلر المدير الفني للأهلي بالأوراق التى حسمت مباريات كثيرة الفترة الأخيرة أبرزها آليو بادجي ووليد سليمان وقفشة وأحمد الشيخ وعلى معلول وديانج وحمدي فتحي ومحمد الشناوي ومروان محسن ، وتحدث المدرب السويسري مع لاعبيه الأيام الماضية عن أهمية تحقيق الفوز الليلة على الخصم السكندري العنيد صاحب الحلول الفردية والذي يُقدم عروض جيدة خاصة أمام الفرق الكبيرة.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 71 نقطة، وبفارق 19 نقطة كاملة عن أقرب منافسيه نادي الزمالك، قبل 7 جولات على النهاية، مع العلم أيضًا بأن الزمالك سيتم خصم 3 نقاط منه في نهاية الموسم.

حوار| عصام عبدالمنعم: الأهلي حديد والزمالك عليه البحث عن مدرب.. وقضية القرن "أزمة من غير لازمة"

بيرلو يكشف عن أهدافه مع يوفنتوس هذا الموسم

اقرأ أيضا