تطورات جديدة في الحالة الصحية للفنانة دينا وابنها (تفاصيل)

الاثنين 14 سبتمبر 2020 | 10:51 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

كشفت الفنانة دينا عن تعرضها لإصابة في إصبع يديها اليسرى، مما استلزم خضوعها لعملية، إلى جانب إصابة ابنها "علي" بجرح في إصبعه أيضا.

قالت دينا في تصريح لبرنامج "ET بالعربي" إنها أصيبت أثناء طهي الطعام، حيث دخلت السكين في إصبعها فجرحته مما أدى لخضوعها إلى عملية جراحية تم تخديرها قبلها، مشيرة إلى أنها تتمتع بصحة جيدة الان، أما نجلها فتم خياطة إصبعه بأكثر من غرزة سيتم إزالتها بعد حوالي 10 أيام.

جدير بالذكر أن دينا شاركت في مسلسل "سطانة المعز"، الذي عرض في موسم رمضان 2020.

المسلسل من بطولة غادة عبد الرازق، محمود ‏عبد ‏المغني، ‏محمد ‏لطفي، ‏محمد ‏شاهين، ‏دينا، ‏محمود ‏البزاوي، ‏حسن ‏حسني، ‏ماجد، ‏ومن ‏تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.‎

اقرأ ايضاً| رانيا يوسف تنشر صورة لمتحرشين وتعلق:"ماتخافيش وافضحي "

اقرأ ايضاً| بعد تحويلها للتحقيق .. أبرز 10 إطلالات لـ"رضوى الشربيني" (صور)

إصابة فنانة عمانية بكورونا والسرطان

أعلنت الفنانة العمانية فخرية خميس، إصابتها بفيروس كورونا بالتزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان، مطالبة جمهورها بالدعاء لها.

ونشرت صورة لها عبر صفحتها على "إنستغرام" وقالت: "الحمد لله من قبل ومن بعد اللهم لا اعتراض ثقتي في الله كبيرة جزاكم الله خيرا، أحتاج الدعاء أحبتي في الله".

وأشارت إلى أنها تمر بوعكة صحية إثر إصابتها بفيروس كورونا، الذي تزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان، وأنها دأت جدول علاجها من مرض السرطان منذ اليوم الأحد تحت إشراف الدكتور عادل العجمي المتخصص بأمراض السرطان.

وأوضحت أنها أرسلت رسالة صوتية إلى الشاعر عبد الرزاق الربيعي، قالت فيها إنها لا تستطيع الرد على الرسائل التي تأتي إليها عبر تطبيق المحادثات "واتس أب" لما تشعر به من تعب وإرهاق شديدين.

ودعت في رسالتها جميع أصدقائها الذين يرسلون رسائل للاطمئنان عليها إلى تفهم وضعها الصحي.

وأضافت: "لا يوجد أحد بجواري للقيام بالرد نيابة عني، فأنا في البيت معزولة عن أبنائي وأهل بيتي، فقط أتواصل مع أبنائي بالواتساب للاطمئنان عليهم وكثرة الرسائل ترهقني أكثر".