محمد رمضان عن منافسة أحمد الفيشاوي: "انا "نمبر 1"

الاثنين 14 سبتمبر 2020 | 11:58 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

علق الفنان محمد رمضان على إطلاق الفنان أحمد الفيشاوي أغنية جديدة تحمل أسم "نمبر 2".

وقال محمد رمضان في تصريح لكاميرا برنامج "إنسايدر بالعربي": "مفيش حد يعرف يتريق نمبر 1، حلم كل شخص في الحياة، وكل إنسان في أي مجال بالعالم، ومنقدرش نتريق على نمبر 1".

وتابع محمد رمضان قائلاً: "ربنا يوفقك ونمبر2 تنجح وتبقى شيء عظيم".

وحول مدى منافسة الفيشاوي له بهذه الأغنية، فقال: "إزاي ينافسني، وهو بيقول على نفسه نمبر 2، واعتراف رسمي أمام العالم كله".

اقرأ ايضاً| تطورات جديدة في الحالة الصحية للفنانة دينا وابنها (تفاصيل)

اقرأ ايضا| بعد تحويلها للتحقيق .. أبرز 10 إطلالات لـ"رضوى الشربيني" (صور)

الفنان #محمد_رمضان يعلّق على أغنية "Number 2" لـ #أحمد_الفيشاوي والتفاصيل في #TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #خلك_على_أوان @mohamedramadanws @elienakhlee @fishawyofficial A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Sep 13, 2020 at 1:15pm PDT

إصابة فنانة عمانية بكورونا والسرطان

أعلنت الفنانة العمانية فخرية خميس، إصابتها بفيروس كورونا بالتزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان، مطالبة جمهورها بالدعاء لها.

ونشرت صورة لها عبر صفحتها على "إنستغرام" وقالت: "الحمد لله من قبل ومن بعد اللهم لا اعتراض ثقتي في الله كبيرة جزاكم الله خيرا، أحتاج الدعاء أحبتي في الله".

وأشارت إلى أنها تمر بوعكة صحية إثر إصابتها بفيروس كورونا، الذي تزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان، وأنها دأت جدول علاجها من مرض السرطان منذ اليوم الأحد تحت إشراف الدكتور عادل العجمي المتخصص بأمراض السرطان.

وأوضحت أنها أرسلت رسالة صوتية إلى الشاعر عبد الرزاق الربيعي، قالت فيها إنها لا تستطيع الرد على الرسائل التي تأتي إليها عبر تطبيق المحادثات "واتس أب" لما تشعر به من تعب وإرهاق شديدين.

ودعت في رسالتها جميع أصدقائها الذين يرسلون رسائل للاطمئنان عليها إلى تفهم وضعها الصحي.

وأضافت: "لا يوجد أحد بجواري للقيام بالرد نيابة عني، فأنا في البيت معزولة عن أبنائي وأهل بيتي، فقط أتواصل مع أبنائي بالواتساب للاطمئنان عليهم وكثرة الرسائل ترهقني أكثر".