أول تعليق لـ سوسن بدر بعد السخرية منها بسبب صور الفراعنة

الاثنين 14 سبتمبر 2020 | 10:43 مساءً
كتب : سارة السعيد

سخر العديد من منصات السوشيال ميديا، من النجمة سوسن بدر بعد ظهورها في جلسة تصوير جديدة لها وهى تشبه ملامح الفراعنة، حيث انتشرت المنشورات الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الفنانة سوسن بدر مجموعة من صور الكوميكس الساخرة منها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت على الصور قائلة: "أنا معنديش فيس بوك حد من أصحابي بيبعتلى البوستات دي ومن كتر ما بحبها عايزاكم تشوفوها معايا بجد بضحك من قلبي وعارفة إن كل ده حب".

View this post on Instagram

ومن جهة أخرى، تعاقدت الفنانة سوسن بدر على المشاركة فى بطولة ثلاثة أفلام دفعة واحدة، وتستعد للبدء فى تصويرهم خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما انتهت من فيلم "إلا أنا" مع تامر حسنى، الذى كان متوقف بسبب فيروس كورونا وتم استئنافه مؤخراً والانتهاء من آخر مشاهده.

أول الأفلام التى تبدأ سوسن تصويرها هو "ثانية واحدة" الذى انطلق تصويره الأسبوع قبل الماضى، وتستعد سوسن لبدء مشاهدها فى العمل خلال الأيام المقبلة، حيث تشارك فى بطولته إلى جانب دينا الشربينى ومصطفى خاطر ومحمود حميدة وويزو وعلا رشدى وعدد من ضيوف الشرف والفيلم من تأليف مصطفى حمدى وإخراج أكرم فريد.

إقرأ أيضا:

حفل زفاف ديانا كرزون على الإعلامي معاذ العمري.. شاهد

تعليق ناري من ياسمين الخطيب على واقعة التحقيق مع رضوى الشربيني بسبب الحجاب