الفيديوهات الإباحية لـ هدير الهادي.. القصة الكاملة لـ فتاة التيك توك الجديدة| شاهد

الاربعاء 16 سبتمبر 2020 | 10:09 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

حالة من القلق انتابت الشارع المصري، وذلك بعد أن تم القبض على أكثر من فتاة تروجن للأعمال المنافية للآداب، وذلك عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وبرنامج التيك توك الشهير.

فما زالت قضايا فتيات "التيك توك"، الباحثات عن الشهرة والمتابعين، تلقى بظلالها على صفحات السوشيال ميديا، إذ تجرى أمس أولى جلسات محاكمة المتهمة هدير الهادى بتهمة التحريض على الفسق والفجور، ونشر فيديوهات خارجة.

وقد قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، تأجيل محاكمة المتهمة هدير الهادي، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق تيك توك، بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق، لجلسة 13 أكتوبر المقبل، مع استمرار حبس المتهمة.

وتعاقب المتهمة بموجب المادتين 178 و 278 من قانون العقوبات والمادتين 14و 15 من القانون رقم 10 لسنه 1961 بشان مكافحة الدعارة والمواد 1و12و25و27 من القانون رقم 175 لسنه 2018 فى شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

ورصدت التحريات فيديو إباحي تقوم خلاله بتصوير نفسها وهي عارية تماما ومنشور على مواقع إباحية عالمية، وبفحص محتوى هذه المقاطع والصور تبين أنها تحمل في طياتها خدشًا للحياء العام ودعوة للتحريض على الفسق، وتتعارض مع قيم ومبادئ المجتمع والأسرة،فضلا عن نشرها مقاطع إباحية نظير حصولها على استفادة مالية، تتحدد بمدى اتساع أعداد المشاهدين لتلك المقاطع، والتي يجري إذاعتها دون تمييز، حيث أثارت تلك المقاطع استنكاراً بين المواطنين.

 

وعلم راديو نجومنا ان هدير حمدى عبدالهادى سعد صباح، 23 سنة، مقيمة بدجلة جاردنز بحدائق أكتوبر، ومحل إقامتها كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

قررت النيابة العامة، إحالة هدير الهادي «فتاة التيك توك»، إلى المحاكمة الجنائية في التهم المنسوبة عليها بالاعتداء على قيم المجتمع ومخالفة الآداب العامة بنشر فيديوهات تخدش الحياء العام، وتحتوي على مواد إباحية، وذلك بعد التحقيقات التي جرت معها خلال الفترة الماضية.

كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على هدير الهادي، 23 عاماً، منذ نحو شهرين في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، استأجرتها قبل شهر من القبض عليها، ووجهت لها النيابة تهمة صناعة فيديوهات مخلة على تطبيق التيك توك، تحرض على الفسق والفجور وممارسة أعمال منافية للآداب العامة وتسئ لقيم الأسرة المصرية، والأعراف والقوانين.

وقال المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة «خليها تنظف» ومقدم البلاغ ضد المتهمة، إن قرار النيابة صدر بعد التحقيق معها وحبسها على ذمة القضية.

تابع ايضًا:

فيديو جنسي وعملية نحت جسم.. اعترافات مثيرة لـ هادير الهادي "فتاة تيك توك"

صاحبة الفيديو العاري.. المحكمة تصدر قرارها ضد هدير الهادي

اقرأ أيضا