رسميًا.. كارتيرون يتولى تدريب التعاون السعودي

الاربعاء 16 سبتمبر 2020 | 06:40 مساءً
كتب : محمد عماد

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك، عن توليه تدريب التعاون السعودى لمدة موسمين مقبلين، عقب فسخ تعاقده مع الزمالك بالأمس.

ويفاوض مجلس إدارة نادي الزمالك، البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني السابق للأبيض، والفرنسي ديسابر المدير الفني السابق لبيراميدز ومنتخب المغرب، دائرة ترشيحات تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك خلال الفترة الحالية لخلافته الفرنسي كارتيرون.

وقام بعض الوكلاء بترشيح البرتغالي باتشيكو والفرنسي ديسابر لإدارة الزمالك لخلافة كارتيرون، وتدرس لجنة اختيار المدرب في الزمالك بعض السير الذاتية لمدربي أجانب لخلافة كارتيرون، على أن يكون الاختيار الرسمي خلال أيام.

وفي سياق متصل، يرى حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، رحل عن الفريق الأبيض بطريقة غير لائقة.

وقال حازم إمام: "كنت أتمنى استمرار كارتيرون من أجل الحفاظ على استقرار الفريق، خاصة أن كل المؤاشرت كانت تشير إلى قوة العلاقة بينه وإدارة الزمالك".

وتابع: "كان الله في عون المدير الفني القادم للزمالك، لأنه سيبدأ عمله تحت "سيف الوقت" الضيق للغاية، إضافة إلى ضغط مطالبته بالمنافسة على اللقب الأفريقي".

وزاد قائلًا: "لا أتوقع أن يدرب كارتيرون فريق بيراميدز، والأمر نفسه بالنسبة لمدرب الأهلي فايلر، وفي حال حدوث ذلك سيكون في نهاية الموسم".

وواصل: "أرغب في توجيه رسالة مهمة للاعبين وهي أهمية الفوز في المواجهة المقبلة ضد أسوان، بالدوري، من أجل نسيان ملف كارتيرون".

موضوعات متعلقة

حازم إمام يرد على رحيل كارتيرون.. ويوجه رسالة للاعبين

مران الأهلي.. ظهور حارس جديد في تدريبات الفريق

اقرأ أيضا