"حلم الاستاد".. تعرف على أبرز اهتمامات مجلس إدارة الأهلي

الخميس 17 سبتمبر 2020 | 11:24 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد شريف فؤاد المتحدث الإعلامي للنادي الأهلي، أن قرارات مجلس إدارة النادي الأخيرة الهدف منها، البحث عن موارد جديدة.

وقال شريف فؤاد: "مجلس الأهلي لديه رؤية استثمارية حتى عام 2050، ويسعى لاستغلال قانون الاستثمار، لإنشاء عدد من الشركات في ظل امتلاك أعضاء مجلس الإدارة خبرات مختلفة".

وأضاف: "قبل نهاية فترة المجلس الحالي بنهاية نوفمبر 2021 سيكون هناك تقدم ملموس، بوجود هذه الشركات على أرض الواقع ونسعى حاليا لاستخراج التراخيص اللازمة".

وتابع: "حلم ستاد الأهلي لا يزال ضمن اهتمامات مجلس الإدارة، رغم الحصول على ملعب السلام كحق انتفاع، وقد يكون هناك تفكير في البحث عن قطعة أرض في الشيخ زايد أو مدينة نصر أو غيرهما، لبناء ملعب خاص للأهلي ومدينة رياضية".

وأردف: "هناك أيضًا احتفالية ستقام لاحقًا للاحتفال بمرور 20 عامًا على تتويج الأهلي بلقب نادي القرن الأفريقي، وسيقام الحفل برعاية شركة برزنتيشن".

وأوضح: "هناك لجنة في الأهلي برئاسة العميد محمد مرجان وسعد شلبي مستشار التسويق لإقامة احتفالية تليق بالكيان الأحمر".

بعد رحيل كارتيرون.. عرض 1500 مدرب على الزمالك

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للوداد المغربي و"جوسفالدو فيريرا"، مدرب الزمالك السابق، ضمن المرشحين لتدريب الفريق في الفترة المقبلة.

ويبحث الزمالك في الوقت الحالي، عن مدير فني أجنبي جديد لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل للتعاون السعودي بعد طلب تسديد الشرط الجزائي.

وقال أحمد مرتضى، في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "جمهور التالتة" عبر "أون تايم سبورتس 2"، "هناك العديد من السير الذاتية التي تم عرضها علينا لمدربين أجانب لتولي تدريب الفريق، ويصل عددها حوالي ١٥٠٠ سيرة ذاتية خلال يومين".

وأكد "قمنا بعدد من المقابلات الشخصية مع بعض المدربين "أونلاين" من أجل الحديث عن كافة التفاصيل والأمور".

وتابع "خلال أسبوع سيتم الانتهاء من ملف المدير الفني الجديد للزمالك".

مورينيو يستقر على التعاقد مع مهاجم عربي ليشكل ثنائيا مميزا مع كين

بيرلو ينال شهادة التدريب بفضل أطروحته "كرة القدم التي أريد"

اقرأ أيضا