آيتن عامر وزوجها يخطفان الأنظار بإطلالة رومانسية ساحرة.. شاهد

الخميس 17 سبتمبر 2020 | 11:40 صباحاً
كتب : آية محمود

شاركت الفنانة آيتن عامر، جمهورها، صورة جديدة لها، برفقة زوجها مدير التصوير محمد عز العرب.

نشرت آيتن عامر الصور عبر خاصية الاستوري من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة جذابة برفقة زوجها محمد عز العرب، مدير التصوير.

وكانت آخر أعمال آيتن عامر بطولة مسلسل "فرصة ثانية" مع كل من ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمود البزاوي، محمد دياب، إدوارد، ونهال عنبر، من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي.

شاهد.. آيتن عامر مع زوجها

آيتن عامر تخرج عن صمتها وتعلق على عدم وقف تصوير مسلسلات رمضان بسبب كورونا

خرجت الفنانة آيتن عامر عن صمتها، لتعلق على استمرار المواطنين في الذهاب لأعمالهم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد معرضين حياتهم للخطر .

ونشرت آيتن عامر صورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مكتوب عليها: "كلنا معذورين اللى بينزل يشتغل باليومية و بيرمى نفسه فى النار عشان خايف ميلاقيش فلوس أو اكل لعيالة معذور و اللى بينزل غصب عنه يشتغل مع انه ربنا مديله من وسع و مغصوب ينزل و يعرض اهل بيته كلهم للخطر عشان الشغل اللى متكلف ملايين ميقفش برضة معذور".

وتابعت آيتن: "واللى بينزل بس عشان شغله حمايتنا او علاجنا معذور برضو اللى مبينزلش ومحترم نفسه وخايف على أهله و نفسه و بلدة و شايف حواليه ناس بتخرج تتفسح و مقضياها و عبر عن غضبة بانفعال وخانه التعبير برضة معذور، ارحموا بعض كلنا خايفين و بندعى ان ربنا يعدى الازمة دى على خير #ارحموا_بعض".

إقرأ أيضًا:

حمو بيكا يوجه رسالة هامة لزوجته.. شاهد

حقيقة إصابة هنا الزاهد بفيروس كورونا