"حاميها حراميها".. كشف ملابسات سرقة 40 ألف جنيه من شقة مواطن بمدينة نصر

الخميس 17 سبتمبر 2020 | 12:49 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، فى كشف غموض وملابسات سرقة 40 ألف جنيه من داخل شقة أحد المواطنين في مدينة نصر.

تعود بداية التفاصيل عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من قسم شرطة مدينة نصر أول يفيد بتلقية بلاغا من (أحد المواطنين، مقيم بدائرة القسم) بإكتشافه سرقة (مبلغ مالى 40 ألف جنيه) من داخل الشقة سكنه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (حارس العقار محل سكن المجنى عليه، له معلومات جنائية")، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بإسلوب "المفتاح المصطنع".

إصابة عدة أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالجيزة

تمكنت ضباط مركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة، من فض مشاجرة بين عائلتين، وأسفرت هذه المشاجرة عن إصابة عدد من الأشخاص، وحرق منزل، وتم ضبط طرفى المشاجرة، بسبب خلافات الجيرة، وحُرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

تعود بداية التفاصيل عندما تلقى مركز شرطة العياط، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبالفحص والمعاينة تبين أن مشاجرة نشبت بين عائلتين، بسبب خلافات سابقة متعلقة بالجيرة، أسفرت عن إصابة عدد من الأشخاص، وخلال المشاجرة أشعل أفراد عائلة النار بمنزل العائلة الأخرى.

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وضبط المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضًا..

خبير اقتصادي يكشف الأضرار الفادحة لمخالفات البناء

الإدارية تصدر قرارها ضد مدير تعليم أسوان.. تفاصيل