بايرن ميونخ يعلن رحيل ألكانتارا إلى ليفربول

الخميس 17 سبتمبر 2020 | 02:46 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، أن الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا نجم خط وسط العملاق البافاري، سيرحل إلى ليفربول الإنجليزي.

وانضم تياجو إلى بايرن في 2013 قادمًا من برشلونة، وفاز بكل الألقاب مع النادي البافاري، وآخرها ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا، في الموسم الماضي.

وقال رومينيجه: "يمكنني تأكيد إتمام انتقال تياجو إلى ليفربول هذا الصباح، استجابةً لرغبة اللاعب".

وأضاف: "أشعر بالأسف لرحيل لاعب رائع مثل تياجو، كان ضلعًا أساسيًا في فريق الثلاثية، لكنه كان يرغب بشكل ملح في خوض تجربة جديدة، في نهاية مسيرته، وهو ما أبلغنا به خلال مناقشات طويلة".

ومن جانبه، قال هانز فليك، مدرب بايرن، في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، قبل مواجهة شالكه غدًا في افتتاح الدوري الألماني: "تياجو لاعب استثنائي وحقق نجاحات هائلة هنا، على مدار 7 سنوات، فهو شخص رائع ذو احترافية عالية".

وأتم: "كانت لحظة عاطفية للغاية، حينما جاء إلينا اليوم لتوديعنا جميعًا".

وأفادت تقارير صحفية بأن ليفربول، اتفق على ضم صاحب الـ29 عامًا مقابل 20 مليون إسترليني، مع إمكانية دفع 5 ملايين أخرى كحوافز إضافية، على أن يوقع اللاعب لمدة 4 سنوات.

بعد رحيل كارتيرون.. عرض 1500 مدرب على الزمالك

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للوداد المغربي و"جوسفالدو فيريرا"، مدرب الزمالك السابق، ضمن المرشحين لتدريب الفريق في الفترة المقبلة.

ويبحث الزمالك في الوقت الحالي، عن مدير فني أجنبي جديد لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل للتعاون السعودي بعد طلب تسديد الشرط الجزائي.

وقال أحمد مرتضى، في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "جمهور التالتة" عبر "أون تايم سبورتس 2"، "هناك العديد من السير الذاتية التي تم عرضها علينا لمدربين أجانب لتولي تدريب الفريق، ويصل عددها حوالي ١٥٠٠ سيرة ذاتية خلال يومين".

وأكد "قمنا بعدد من المقابلات الشخصية مع بعض المدربين "أونلاين" من أجل الحديث عن كافة التفاصيل والأمور".

وتابع "خلال أسبوع سيتم الانتهاء من ملف المدير الفني الجديد للزمالك".

إقرأ أيضًا...

شوبير يكشف عن مصير كارتيرون مع التعاون.. وصفقات الأهلي الجديدة

"حلم الاستاد".. تعرف على أبرز اهتمامات مجلس إدارة الأهلي

اقرأ أيضا