التفاصيل الكاملة لبرنامج لميس الحديدي الجديد على قناة ON

الخميس 17 سبتمبر 2020 | 07:23 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تعلن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تعاقد قناة أون العامة برئاسة ألبرت شفيق مع الإعلامية لميس الحديدي لتعود ببرنامج جديد باسم "كلمة أخيرة مع لميس الحديدى" وذلك بعد غياب عامين عن الشاشات المصرية، وينطلق البرنامج على شاشة أون مطلع شهر أكتوبر المقبل.

و صرح المهندس حسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المالكة لشبكة قنوات أون أن انضمام الإعلامية لميس الحديدى للمجموعة يمثل استمرارا لنجاحات قنوات أون المختلفة وهو ما حرص عليه مجلس إدارة المجموعة برئاسة تامر مرسى. و أكد صالح ثقة مجلس الإدارة فى أن برنامج الأستاذة لميس الحديدي سيمثل نقلة نوعية فى الشكل البرامجية للقناة و اضافة محتوى إعلامي متميز ومتطور يتلاءم مع متطلبات المشاهد المصرى و العربى.

والمعروف أن الإعلامية لميس الحديدي تمتد خبرتها لأكثر من 25 سنة من العمل الصحفي والتليفزيوني، حصدت من خلاله العديد من الجوائز المصرية والإقليمية في مجالات مختلفة. كما حاورت خلال مشوارها الإعلامي أهم الشخصيات المصرية والعديد من القيادات العربية و العالمية.

اقرأ ايضاً| قرار جديد من النيابة بشأن طفلة "أحمد حسن وزينب"

صدى البلد

اقرأ ايضاً| الموت يفجع الفنان حاتم العراقي

ويذكر أن الإعلامية لميس الحديدي، انتقدت الفنان محمد رمضان، بسبب الزحام الشديد في حفل زفاف شقيقتة، رغم قرارات الدولة بمنع التجمعات، وذلك من خلال برنامجها "القاهرة الآن" المذاع على قناة "الحدث".

وقالت لميس الحديدي :"أنا أحب محمد رمضان فنيا وأراه ممثلا جيدا مجتهدا الناس كلها بتحبه وهو نمبر وان، ولكن في هذا المشهد اللي بيحضن ويبوس في الناس مش نمبر وان".

وأضافت لميس الحديدي أنا بقول للعروسة ألف مبروك ومش عايزة أنكد عليكي طبعا ولكن المشهد ده مرفوض لأن الفنان محمد رمضان قدوة للشباب، وثقة في الله نجاح مع الضوابط ومراعاة واحترام الآخرين.

وانفعلت "لميس الحديدي" أنت كقدوة قررت تعطي للناس عكس هذه القدوة، وتسير على عكس قرارات الدولة التي تنتج لك أفلامك ومسلسلاتك، مؤكدة أن هذا المشهد فيه استهتار ومخالفات رغم انك فاعهم وعارف، علشان تكون نمبر وان لازم تكون قدوة حسنة.