أول رد من كيكي سيتين عقب إقالته من تدريب برشلونة

الخميس 17 سبتمبر 2020 | 08:36 مساءً
كتب : مجدي جمال

قرر كيكي سيتين، المدير افني السابق لبرشلونة الخروج عن صمته بعد شهر من إقالته من تدريب الفريق الكاتلوني حيث استقر على مقاضاة النادي للحصول على حقوقه.

وكتب سيتين على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي « تويتر »: "بعد شهر من الصمت المطلق من مجلس إدارة برشلونة، وبعد طلبات عديدة منا، لم نتلق بيانات رسمية بشأن الإقالة إلا بالأمس عبر الفاكس، والتي توضح عدم نية النادي الالتزام بالعقود المبرمة في تاريخ 14-1-2020".

وأضاف "من المعروف أنه في 17 أغسطس الماضي، أعلن النادي والرئيس إقالتي بشكل فوري، ومع ذلك لم يتم إبلاغي بالأمر حتى الأمس، (بعد شهر)، عندما أرسلوا لي لأول مرة الخطاب الخاص بالإقالة بدون الحصول على أي تسوية، والأمر كذلك لبقية الجهاز الفني".

وأردف الإسباني حديثه "رغم كل ما قيل، فقد اضطررنا للبحث عن حل لهذا النزاع عن طريق المحامين، واضطرارنا لرفع دعاوى قانونية حفاظا على حقوقنا، وما تم الاتفاق عليه مع نادي برشلونة".

20 ألف عضو يصوتون لسحب الثقة من رئيس برشلونة

حصلت الحملة الخاصة بسحب الثقة من جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، على توقيع 20 ألف عضو حتي الآن.

ووفقًا لبيان على الصفحة الخاصة بالحملة، فإنه تم جمع 20 ألفًا و731 صوتًا حتى الآن، من أعضاء برشلونة.

ووفقا ًلــ « ماركا »الإسبانية فإنه من المرجح الإعلان عن موعد التصويت على سحب الثقة، خلال فترة تتراوح بين 10 إلى 20 يومًا.

وأضافت "إذا صوت ثلثي المرشحين ضد إدارة بارتوميو، سيضطر النادي، لعزل رئيس البارسا من منصبه، وإجراء انتخابات جديدة".

وأتمت " من المتوقع عقد مؤتمر صحفي، غدًا الجمعة، في الساعة 12 ظهرًا بالتوقيت المحلي، للاستماع إلى آراء المرشحين الرئاسيين، وفهم الخطوات التالية في الحملة".

إقرأ أيضــــــــــــاً...

غياب ميسي ورونالدو عن جوائز الأفضل في أوروبا

في سكسونيا.. فريق ألماني يخسر 37-0

اقرأ أيضا