شاهد.. الصور الأولى من عقد قرآن المُطربة هبة طوجي

الجمعة 18 سبتمبر 2020 | 04:35 مساءً
كتب : آية محمود

تدوال رودا مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عدد من الصور للفنانة اللبنانية هبة طوجي، من عقد قراَنها على الموسيقار إبراهيم معلوف، في باريس.

وظهر في الصور المتداولة، الموسيقار إبراهيم معلوف في إحدى الصور وهو يقبل رأس هبة الطوجي عقب إتمام عقد القران.

يذكر أن حرصت المطربة إليسا، على تهنئة العروسين من خلال حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وكتبت: "مبروك للجميلة هبة طوجي، أنا سعيدة جدًا لمساع أخبار جيدة في عام 2020، أتمنى لكي سعادة وحب أبدي، وحظ سعيد في حياتك الجديدة مع إبراهيم".

#hibatawaji صور من زفاف #هبة_طوجي والموسيقي #ابراهيم_معلوف في فرنسا 🍒 @hibatawaji #hollywood #bollywood #celebration #followers #followforfollowback #instagram #مشاهير_العرب #مشاهير_هوليود #مشاهير_الانستقرام #مشاهير_الفن #مشاهير_العراق #مشاهير_تركيا #اكسبلور_explore #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اكسبلور_العراق_السعوديه_الاردن_ايران_الكويت_طق_لايكات_كومنت_يلاا💙 A post shared by @ famous_news_1 on Sep 18, 2020 at 6:24am PDT

في سياق آخر، حرصت الفنانة إليسا، على دعم كل النساء حول العالم للدفاع عن أنفسهن في مواجهة التحرش والابتزاز.

وكتبت إليسا، في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "يوتيوب"، :"الابتزاز من أكبر الجرائم اللي ممكن تتعرضلها أي صبية، والسكوت عن هالموضوع جريمة كمان. افضحي المتحرش وافضحي المبتز واحمي حالك من الخوف لأنو هيدا جسمك وحقك وصوتك #الشاشة_ما_بتحمي".

إقرا ايضًا..

بـ"الأبيض والأسود".. شاهد أحدث فوتوسيشن لأروى جودة

أغنية "يا حبيبي" لمحمد رمضان تتجاوز الـ11 مليون مشاهدة