شاهد.. مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 31

الجمعة 18 سبتمبر 2020 | 10:58 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الجدل أثارتها الدرامة التركية وبالأخص مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 31 قصة عشق، ويعتبر مسلسل الطبيب المعجزة واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

تدور أحداث مسلسل الطبيب المعجزة، حول شهرة كبيرة لطبيب مصاب بالتوحد بالإضافة إلى اكتسابه شهرة واسعة بسبب متلازمة الموهبة التي يتحلى بها الطبيب علي وفاء والذي أثارت دهشة الآلاف من متابعي المسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 31، وهذا ما يدفع بالكثيرين في البحث المستمر على الحلقات الجديدة من مسلسل الطبيب المعجزة، والذي وبسبب ازمة كورونا تأخر عرض حلقات مسلسل الطبيب المعجزة، لأن أبطال العمل يصورون أثناء العرض.

وحققت الحلقة 31 من المسلسل التركي الطبيب المعجزة نجاحًا كبيرًا على مستوى الدراما التركية، وينتظر جمهور الدراما التركية عرض مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 31.

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 31

اقرأ أيضاً|عمرو دياب يروج لحفله في اليوم الوطني السعودي.. صور

اقرأ ايضا|لهذا السبب.. فنان شهير حاول قتل صديقه (تفاصيل)

شاهد مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 31 مترجمة من هنا

انتهاء تصوير فيلم "قبل الأربعين"

أعلن المخرج معتز حسام، إنتهاء تصوير فيلم "قبل الأربعين" تمهيدًا لعرضه قريبًا في السينمات.

وكانت الفنانة داليا مصطفى، قد عبّرت عن سعادتها بخوض تجربة فيلم "قبل الأربعين" المقرر عرضه قريبا، معتبرة أن الفيلم إضافة جيدة جدا بالنسبة لها؛ لأنه مليء بالتفاصيل الاجتماعية والأدوار المميزة.

وقالت داليا مصطفى، في تصريحات صحفية إن الفيلم تجربة سينمائية استفزتها بشدة عندما قرأته للمرة الأولى، مشيرة إلى أنها لم تتردد في الموافقة عليه وتحمست بشدة للتجربة بصعوبتها ومميزاتها.

وأضافت أن السيناريو مكتوب بطريقة ممتازة جدا ولخروجه بهذه الصورة احتاج الأمر لكثير من التحضيرات والتصوير بمواقع عديدة ، لافتة إلى أنها تدرك جيدا طبيعة الصعوبات في الفيلم لكنها استعدت بشكل جيد عبر التحضير المكثف الذي عملت عليه قبل انطلاق التصوير.