كافاني يغيب عن قائمة أوروجواي في تصفيات كأس العالم

السبت 19 سبتمبر 2020 | 09:22 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يغيب المهاجم إدينسون كافاني، عن قائمة منتخب أوروجواي التي أعلنها أوسكار واشنطن تاباريز، لمباريات تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال 2022، أمام تشيلي والإكوادور.

ومن المتوقع أن يشارك المهاجم، الذي رحل عن باريس سان جيرمان في يونيو الماضي، في مبارتي منتخب بلاده المقررتين في 8 و13 أكتوبر، على الترتيب، حيث أكد المدرب نفسه أنه في ظل الوضع الحالي للاعب، ليس عليه إخطار أي فريق مسبقًا.

وغاب أيضًا عن قائمة تاباريز لمواجهتي تشيلي والإكوادور، الحارس الأساسي فيرناندو موسليرا بسبب إصابة تعرض لها في يونيو الماضي.

وضمت القائمة لأول مرة، دييجو روسي لاعب لوس أنجلوس الأمريكي، وشملت أيضا أسماء معتادة مثل لويس سواريز وفيدي فالفيردي وخوسيه ماريا خيمينيز ودييجو جودين وماكسي جوميز وناهيتان نانديز.

حفلة على الزمالك على السوشيال ميديا بعد الخسارة من أسوان وتتويج الأهلي بالدوري

احتفلت جماهير النادى الأهلى بالتتويج رسميًا بلقب الدورى للموسم الحالى 2019 / 2020 وقبل نهايته بـ 7 جولات، وذلك بعد أن وصل للنقطة 72 متصدرا جدول الترتيب، وتوقف رصيد الزمالك عند النقطة 55 بعد الهزيمة من أسوان بهدف دون رد.

واشتعلت السوشيال ميديا بالتعليقات المضحكة والتحفيل على نادي الزمالك عقب الخسارة من أسوان بهدف نظيف أمس الجمعه، وحسم الأهلي للدوري رسمياَ.

أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد تتويج الأهلي بالدوري

باتريس كارتيرون يكشف سبب رحيله عن نادي الزمالك