بهذه التهمة.. القبض على فنانة شهيرة ووضعها في السجن

الاحد 20 سبتمبر 2020 | 03:20 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

ألقت شرطة دبى القبض على الفنانة مريم حسين اليوم وذلك بعد أن خالفت الإجراءات والتعليمات التى وضعتها الحكومة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد _١٩.

وتم إلقاء القبض على مريم بسبب انتهاك التدابير الاحترازية وإقامة حفلين فى أحد المطاعم فى دبى بمناسبة عيد ميلادها.

وقال مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، العميد جمال سالم الجلاف، في شرطة دبي، إن إلقاء القبض على الفنانة جاء بعد نشرها فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، تظهر فيه احتفاءها بعيد ميلادها بحضور معارفها، دون التزام بالتباعد الجسدي، ودون ارتداء الكمامات، وبمخالفة صريحة للإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

وذكرت المواقع الإماراتية أن العميد الجلاف شدد على أن قرار النائب العام للدولة بشأن لائحة مخالفات التدابير الاحترازية توقع في بندها الرابع غرامة مالية مقدارها 10 آلاف درهم لكل من يقدم على إقامة تجمعات أو اجتماعات أو حفلات خاصة أو عامة، أو التجمع في الأماكن العامة أو المزارع أو العزب.

اقرا ايضا|"كاش مايوه".. منة فضالي تخطف قلوب متابعيها (صور)

اقرا ايضا|لهذا السبب.. الجمهور يبحث عن ماجد المصري

تفاصيل عودة الفنانة نجاة الصغيرة للغناء مرة ثانية

أعلن الموسيقار صلاح الشرنوبي، عن عودة النجمة نجاة الصغيرة للغناء بعد فترة غياب طويلة، بأغنية تهديها للجيش المصري تحمل اسم "تعظيم سلام"، وذلك بعد غيابها لعدة سنوات عن الساحة الغنائية.

تعود أغنية "تعظيم سلام" إلى ما قبل عام 2015، حيث كان يحضر لها صلاح الشرنوبي، وعرضها على الفنانة نجاة الصغيرة، إبان تلك الفترة بعدما انتهى الشاعر: صفوت زينهم، من كتابة كلماتها.

وبدأ صلاح الشرنوبي، العمل على الأغنية في 2015، وظلت الأغنية رهن التنفيذ بإنتظار موافقة نجاة الصغيرة، على اتخاذ قرار العودة للغناء.

أغنية "تعظيم سلام" المنتظر أن تشدو بها نجاة الصغيرة، في حب الجيش المصري وتمجيدًا لبطولاته، هي من كلمات صفوت زينهم، وألحان صلاح الشرنوبي، وتوزيع موسيقي يحيى الموجي، وتقول كلماتها

تعظيم سلام لجيش بلادي، محروسة بيه دايما بلادي، لأيد بتنبي، وعيون بتحرس حدود بلادي، تعظيم سلام لجيش بلادي .