بـ"الأسلحة والشوم".. نشوب مشاجرة بين عائلتين في حلوان

الاحد 20 سبتمبر 2020 | 09:55 مساءً
كتب : دينا سليمان

نجح ضباط مباحث قسم شرطة المعصرة بحلوان التابع لمديرية أمن القاهرة، في القبض على عدد من الأشخاص نشبت بينهم مشاجرة بالأسلحة والشوم بسبب خلافات على الجيرة.

وأسفر عن المشاجرة إصابة شخصين بإصابات حادة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بنشوب مشاجرة بين عائلتين بمنطقة العزبة البحرية بمنطقة المعصرة في حلوان، ونتج عنها وقوع اصابات.

على الفورانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، للفحص والتحري وتبين تشاجر بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة، مما أسفر عن إصابة 2 وتم نقلهما للمستشفى، وتم ضبط المتهمين، وأخطرت النيابة للتحقيق.

في سياق آخر نجح رجال مباحث بمديرية أمن القاهرة فى كشف ملابسات واقعة سرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالى من داخل أحد المنازل بالقاهرة وتحديد وضبط مرتكبة الواقعة.

تعود بداية التفاصيل عندما تلقى ضباط قسم شرطة قصرالنيل بلاغًا من إحدى السيدات - مقيمة بدائرة القسم بإكتشافها سرقة كمية من المشغولات الذهبية - مبلغ مالى من داخل مسكنها .

بتكثيف التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (إحدى السيدات تعمل طرف المُبلغة - مقيمة بالجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها، وبحوزتها مبلغ مالى من متحصلات واقعة السرقة، وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الواقعة بإسلوب "المغافلة" مستغلة طبيعة عملها طرف المجنى عليها، وأقرت بتصرفها فى المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى ( مالك محل مشغولات ذهبية كائن بمحافظة الجيزة ) وإنفاقها باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتها الشخصية.

بالتنسيق مع قطاعي الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أمكن ضبط الأخير، وبحوزته كافة المشغولات الذهبية المستولى عليها، وأضاف بعدم علمه بأن المضبوطات من متحصلات واقعة سرقة.

وبإستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتها بالسرقة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضا..

شاذ جنسيا.. مذيع يرتدي الحجاب ويعلن "حمله" (تفاصيل)