هاشتاج ليلة سقوط الخونة يجتاح تويتر مصر.. فيديو

الاحد 20 سبتمبر 2020 | 10:01 مساءً
كتب : دينا سليمان

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هاشتاج #ليلة_سقوط_ الخونة، يتصدر الآن على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، مطالبا المواطنين بالتفاعل مع الهاشتاج ليظل متصدرا فوق أي هاشتاج آخر.

وتابع موسى خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، أن الإخوان في الداخل والخارج كلاب "بيهوهوا"، والشعب اليوم لقنهم درسًا جديدًا، ووضعهم تحت أقدامه.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن الشعب المصري العظيم يسقط الدعوات التخريبية للمتآمرين الخونة في قطر وتركيا ولا يستجيب لهم.

ووجه أحمد موسى، التحية لمواطن أحرج الخونة في مداخلة هاتفية مع أحد إعلاميهم، وقال المتصل الوطني للإخواني على الهواء: "انتو مش هتنزلوا مصر تاني لأنكم كلاب".

في سياق آخر، أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن حزنه بخسارة الزمالك من أسوان ضمن منافسات الدوري الممتاز، ليهدي لقب البطولة إلى النادي الأهلي.

وقال أديب، خلال حلقة اليوم من برنامج "الحكاية"، عبر شاشة "mbc مصر"، إن الزمالك خاض المباراة في ظل ظروف صعبة، بعدما غادر مديره الفني السابق باتريس كارتيرون في وقت غير مناسب، مشيرًا إلى أن الفريق كان يلعب كامل العدد.

وهنأ "أديب" جمهور النادي الأهلي، وقال مداعبًا إياهم: "مبروك بس إحنا كسبناكم 3، بس أنا هموت، إن الدوري خلص بهذا الشكل التراجيدي، الزمالك قال للأهلي ولا تلعب بكرة، ده أنا هتغلب لك من أسوان".

وأضاف: "أبى الزمالك إلا أن يتم جميله للأهلي، حيث سلمه الدرع بسهولة، ليفوز الأهلي بالدوري مثلما يحدث كل عام، هو موعد مع القدر، فأنا المذيع الوحيد الذي يعمل يوم الجمعة، ولعب الزمالك في نفس اليوم، وتوج الأهلي بالبطولة في نفس اليوم أيضًا".

إقرأ أيضًا..

عصام هلال يعلن إنهاء إجراءات استخراج "كارنيه" مجلس الشيوخ

اقرأ أيضا