خناقة عيال.. المصريون يكشفون كذب قنوات الإخوان ويرددون " تحيا مصر "

الاثنين 21 سبتمبر 2020 | 04:07 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

إحباط جديد كعادتها شهدته جماعة الإخوان الإرهابية، أمس الأحد، بعدما أعطاهم الشعب المصرى صفعة برفض التظاهر بناء على دعوات ومؤامرات تخريبية.

فيديوهات قديمة وفبركة

وقف الإخوان وراء المقاول الهارب محمد على ويدعمونه فى الخفاء، وقاموا بنشر فيديوهات مفبركة لنشر الفوضى و زعزعة الاستقرار فى الشارع المصرى، ولكنهم فى كل مرة يفشلون.

اكتشاف خدعة جماعات الإخوان الإرهابية

وخرجت قنوات الجماعات الإرهابية، ببث فيديوهات مفبركة توحى بأنها مظاهرات ثم ما تلبث حتى يكتشف الشعب المصرى هذه الخدعة.

فضيحة قنوات الإخوان

وكشف الشعب المصري كذب تلك القنوات أثناء عرضها فيديو تدعى بأنه مظاهرة فى مركز أطفيح بالجيزة، ورد الأهالى عليهم وقالوا إنها كانت "خناقة عيال" ولم تكن مظاهرة على الإطلاق، مرددين شعارات تحيا مصر مؤكدين أنهم لم ولن يستجيبوا لدعوات الإخوان التخريبية.

وعي الشعب المصري

وعلى مدار اليوم، حاولت الجزيرة وأتباعها بث فيديوهات مفبركة، إلا أن الشعب فى لحظة كان يرد على هذه الشائعات من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى ليكذبوا الجزيرة ويؤكدون أن المظاهرات أتت من وحى خيالهم، وأن الصورة المنقولة عكس الواقع تماما.

تصدى المصريون فى الشوارع لدعوات التخريب، وتصدوا لها أيضا عبر الفضاءات الإليكترونية، وأيقن الشعب المصري كذب وافتراء جماعات الإخوان الإرهابية وقنوات الشر الموالية لهم، وأكدوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي و السوشيال ميديا دعمهم للرئيس السيسي الذي حقق إنجازات كبيرة وما زال يحقق منذ توليه الرئاسة.

اقرأ أيضا