وائل جمعة يكشف عن استقرار الأهلي بين رباعي الأبطال.. ويوجه رسالة للاعبين

الاثنين 21 سبتمبر 2020 | 09:47 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف وائل جمعة، المدافع التاريخي للنادي الأهلي ومنتخب مصر، عن وجود اختلاف كبير، بين عقلية الجيل الحالي والأجيال السابقة في الكرة المصرية.

وقال جمعة: "للأسف هناك اختلاف، بسبب عدم التعامل مع الحياة بصورة متكاملة، كلاعب كرة قدم محترف، وهو ما يؤدي لتذبذب مستوى اللاعبين".

وحول أداء مدافعي الفريق الأحمر، قال إن المدرب السويسري رينيه فايلر، يتعامل بشكل جيد مع بعض المشاكل الحالية في الخلف، وعلى رأسها كثرة الإصابات.

واعتبر أن فوز الأهلي المبكر بالدوري، أمر مهم ورائع، ويعكس قوة الفريق.

ووجه نجم الفراعنة السابق رسالة للاعبي المارد الأحمر، بأن الأهلي يلعب للتتويج دائما "حتى لو خاض دورة رمضانية"، مشيرا إلى أن الجماهير تحلم بلقب دوري أبطال إفريقيا، حيث لا تقبل بالدوري المحلي فقط.

وأضاف: "فايلر أصبح يملك الخبرات الإفريقية حاليا، بعدما خاض مباريات عديدة، الأهلي أيضا الأكثر استقرارا بين الفرق الأربعة، في نصف نهائي دوري الأبطال".

وواصل جمعة: "هناك مشاكل فنية ورحيل مدربين، في الزمالك والوداد، كما توجد أزمة في الدوري المغربي، بسبب جائحة كورونا، وهناك صراع بين الرجاء والوداد على اللقب".

وحول تأثير الضغوط على الأهلي، قبل استكمال دوري الأبطال، أجاب: "الفريق يجب أن يعيش أجواء البطولة القارية، وأنصح اللاعبين بالابتعاد عن السوشيال ميديا قدر الإمكان، في عصرنا كنا نلعب في وجود الجماهير، وهو ما كان يمثل لنا ضغوطا كبيرة".

أهمها الدوري المصري الممتاز.. تعرف على مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلة

مرتضى منصور يكشف آخر تطورات اختيار المدير الفني الجديد

اقرأ أيضا