في حضرة الأموات.. شاب يطعن خطيب شقيقته أمام مقبرة والديه

الاثنين 21 سبتمبر 2020 | 10:20 صباحاً
كتب : علي عرفات

في واحدة من أبشع الجرائم التي لم نشهدها من قبل، حيث أقدم شاب يبلغ من العمر 26 عاما، على طعن خطيب شقيقته البالغ من العمر 24 عاما، بعد استدراجه له في المقابر أمام مقبرة والديه انتقاما منه بعد أن صفع شقيقته.

وفقا لما ورد في صحيفة "ميرور البريطانية"، أن الشاب البرزيلي البالغ من العمر 26 عاما، قرر استدراج ضحيته وهو خطيب شقيقته إلى المقابر لينتقم منه لما تسبب في من ضرر نفسي لشقيقته.

وحسب ما رود بالصحيفة، تعدى خطيب شقيقة القاتل عليها بالضرب و قرروا أن ينهيا علاقتهم و لكن عاد خطيبها معتذرا بعد 3 أيام و لكن كانت الفتاة طفح بها الكيل من افعاله و قررت أن تحكي تفاصيل الواقعة لشقيقها.

وتبين أن القاتل اتفق مع خطيب شقيقته أن يقابله في مطعم حتى يعتذر له بعد إلحاحه الشديد و إصراره على الزواج من الفتاة لأنه يحبها و أن ما حدث كان خطأ شديد ندم عليه.

بعد المقابلة و الإعتذار، طلب الشاب من خطيب شقيقته أن يذهب معه إلى المقابر أمام قبر والديه لأنه اشتاق إليها، فوافق الشاب بحسن نية إلا أن القاتل قرر أن ينتقم لشقيقته و قتله أمام قبر والديه.

جدير بالذكر أن القاتل قال أنه غير نادم على ما قام به بعد القبض عليه و اعترافه انه من قام بقتل المجني عليه و أكد في التحقيقات "انا لا اطيق أن يمس شقيقتي الضرر، فقد ظن ذلك المعتوه انه سضرب شقيقتي و لن اعاقبه".

إقرأ أيضًا..

مقابل 3000.. مصري يعرض زوجته على راغبي المتعة الحرام

شاب يشعل النار في جسده بسبب عشيقته