"الزمن الجميل".. تعرف على رد فعل تحية كاريوكا بعد تحرش عبد الوهاب بها

الاثنين 21 سبتمبر 2020 | 04:18 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

يعتقد الكثير من الجمهور أن بالفن كل شيء مباح، ولكن الحقيقة أن كل شخص يضع لنفسة القيم والمعاير الخاصة به، ونرصد من خلال هذا الموضوع مواقف لا ينسى مع الفنانة تحية كاريوكا.

محمد عبد الوهاب يتحرش بـ"تحية كاريوكا"

حيث كشفت الفنانة تحية كاريوكا في تصريحات إعلامية لها تحرش الفنان محمد عبد الوهاب بها.

وأكدت تحية كاريوكا في تصريحات إعلامية قائلة، أنا مبحش محمد عبد الوهاب، وقلت له في وججه، مشيرة أنها في مرة كانوا بيصورو فيلم من إنتاجه يحمل أسم "بلد المحبوب".

وأضاف تحية كاريوكا، أن كان معها في العمل "سعد" أبن أخت محمد عبد الوهاب، موضحه أنها كانت تحبة كثيراً، وفاجأها عبد الوهاب أثناء التصوير أنه قام بصناعة أغنية لها تحمل أسم "قالوا السمار أحلى ولا البياض أحلى".

وقالت تحية كاريوكا، وأثناء البروڤات قالي أنا عاملك الغنوة دي وراح حاطط أيده على "رجلي"، فغضبت مما فعله ورفضت أن أغني من ألحانه.

اقرأ ايضاً| بسبب المشاهد الجنسية.. فنان شهير يتسبب في صدمة للجمهور

اقرأ ايضاً| بـ "ساق وصدر مكشوف".. منى زكي تخطف أنظار جمهورها (صور)

حقيقة حذف أحمد العوضي منشورًا عن ياسمين عبد العزيز

اثار الفنان أحمد العوضي الجدل خلال الساعات الماضية، بعد حلقتة ببرنامج معكم منى الشاذلي الذي يعرض عبر شاشة قناة "cbc"، وتحدث خلال اللقاء عن علاقتة بزوجتة الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وتردد شائعات على مدار الساعات الماضية تشير إلى أن الفنان أحمد العوضي قام بحذف منشور نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يتحدث فيه عن فارق العمر بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

والحقيقة أن المنشور مازال موجودا على صفحته ولم يقم بحذفه مثلما تردد على لسان رواد سوشيال ميديا، بعد أن كشف أحمد العوضي في برنامح معكم منى الشاذلي أن ياسمين تكبره بـ 6 سنوات فقط.

كشف الفنان أحمد العوضي، عن فارق العمر بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز،قائلا: "ياسمين عبد العزيز أكبر مني بـ 6 سنوات، وهناك شائعات وأخبار كاذبة بأن ياسمين أكبر مني بـ 12 سنة".