مدرس يثير الرعب بين الطلاب بسبب "وشم" يغطي جسده

الاثنين 21 سبتمبر 2020 | 09:33 مساءً
كتب : دينا سليمان

أثار معلم فرنسي يغطي الوشم كل جسده الرعب في نفوس التلاميذ، الذين يدرسون عنده في أحد مدارس مدينة إيسون.

وتناولت قناة "بي إف إم تي في" الفرنسية قصة المعلم الفرنسي، الذي يدعى سيلفان، ويدرس بمدرسة في إيسون، التي تتواجد في ضواحي العاصمة باريس.

ويغطي الوشم كل جسد المعلم بنسبة 100 في المئة، ويوصف بأنه "الشخص الأكثر وشما في كل فرنسا".

وذكرت القناة أن أولياء تلاميذ مدرسة ابتدائية يطالبون وزارة التعليم بتوقيف سيلفان، الذي يوصف بـ"نينجا جوكر"، عن العمل بحجة أن "شكله يخيف التلاميذ".

وفي حوار مع "بي إف إم تي في"، قال سيلفان "شكلي لا يشكل لي أي عائق في حياتي اليومية.. أعتقد أن بعض الآباء لا يحبذون أن يدرس أبناءهم عند أستاذ في هيأتي.. لكن الغالبية من أولياء التلاميذ لا مشكلة لديهم مع أوشامي".

وأضاف "قمت بتدريس التلاميذ في مختلف المستويات، بداية من الابتدائي إلى الإعدادي".

ويحرص سيلفان باستمرار على مشاركة صور جسمه على حسابه في إنستغرام، الذي يحظى بمتابعة أكثر من 53 ألف شخص. ويعرف نفسه بالقول "أستاذ وكوميدي وعارض أزياء عالمي وفنان".

في سياق آخر لقى طفل يبلغ من العمر 9 سنوات مصرعه متأثرا بحروق شديدة في جسده نتيجة قيام 3 أطفال آخرين بإشعال النيران به، وذلك بعد تنمرهم عليه بسبب عمل والده في جمع القمامة بمدينة السادات بالمنوفية.

بدأت أحداث الواقعة كما يرويها والد المجني عليه قائلا: أنهم من قرية بني مزار بالمنيا ولكنهم يقيمون بمدينة السادات منذ 11 عاما بدون مشاكل مع أحد وفوجئ الشهر الماضي بثلاثة أطفال يشعلون النيران في جسد ابنه"، معقبا: " ما فيش مشاكل بينا وما اعرفش عملوا كده ليه".

وأضاف: أنهقام بنقل نجله مسرعا إلى مستشفى السادات ليتم تحويله إلى مستشفى الجامعه بشبين الكوم لعدم وجود قسم حريق بالمستشفى.

وأوضح أن نجله أجرى 10 عمليات حيث وصلت نسبه الحروق إلى 80% ولكن دون جدوى حيث كان يرقد بالعناية المركزة لا يعرف ما ينتظره.

مات محمد وهكذا وقف والد الطفل أمام باب العناية المركزة باكيا على حال طفله، موضحا أنه حرر محضرا بقسم الشرطة يتهم فيه 3 أطفال بإشعال النيران فى جسد نجله.

اصطحب الوالد المكلوم جثمان نجله ضحيه التنمر إلى مسقط رأسه بالمنيا ليدفن في مقابر العائلة وسط حسرة وحزن على وفاة نجله.

إقرأ أيضا..

بسبب إجراءات الطلاق.. رجل يطلق النار على زوجته أمام الناس

اقرأ أيضا